واصل غاراته الجوية على المحافظة مع بداية شهر رمضان

العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة

 

الثورة / أحمد كنفاني
يواصل العدوان الصهيوأمريكي البريطاني تنفيذ غاراته الجوية المكثفة على مدينة الحديدة، رغم بداية شهر رمضان الاثنين الماضي.
حيث شن العدوان الأمريكي البريطاني أمس، أربع غارات على محافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بأربع غارات مطار الحديدة الدولي.
وكان طيران العدوان قد شن خلال الأيام الأربعة من شهر رمضان الفضيل، 16 غارة على مناطق متفرقة، استهدفت مطار الحديدة الدولي، ومناطق الجبانة الواقعة بجوار ميناء الحديدة، والطائف بمديرية الدريهمي، والعرج بمديرية باجل، وراس عيسى بمديرية الصليف.
وأوضح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم في تصريح لـ”الثورة” أن العدوان قد استهدف الحديدة بنحو 60 غارة منذ تجدد عدوانه أواخر يناير الماضي.. وأشار إلى أن المواقع التي تم استهدافها كانت قد تعرضت للقصف من قبل إبان العدوان الأمريكي السعودي على اليمن..وأكد أنه مهما كان حجم العدوان وآثاره على الحديدة أو غيرها من المحافظات اليمنية فإنه لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الإيماني والإنساني في نصرة فلسطين وغزة.. مؤكدا أن الدفاع عن فلسطين واجب جهادي مقدس وهو دفاع عن الأمة الإسلامية جمعاء.
فيما أفاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أن تجدد العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على اليمن، ما هو إلا تحصيل حاصل لن يكون له تأثير على قدرة القوات المسلحة اليمنية، بعد تسعة أعوام من المواجهة مع تحالف العدوان بل إنه سيجعل اليمن أكثر إصرارا على مواصلة عملياته.
لافتا إلى أن أمريكا وبريطانيا تعرِّضان البحر الأحمر ومضيق باب المندب للخطر، واليمن سيكون صاحب اليد العليا في المنطقة.
ونوه الوكيل البشري بأن العدو الأمريكي والبريطاني المرتبك اليوم لم يعد بيده شيء وأضحى يتجرع مرارة الفشل في حماية مصالح الدول التابعة له.
وعبّر عن أسفه بأن دول العالم لم تقتنع بعد بالمبررات الكاذبة لأمريكا وبريطانيا وأنهما تسعيان فقط لخدمة مصالحهما ومصالح الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا