النظام السعودي يستدعي المغنيات والراقصات ويدشن موسم الرياض على وقع أشلاء الأطفال في غزة

 

الثورة / متابعات
دون خجل دشن النظام السعودي موسم الرياض الذي يقيمه النظام السعودي بحفلات الرقص والمجون والتعري والتنكر، فيما يموت أطفال غزة بالقصف الصهيوأمريكي المستمر منذ ثلاثة أسابيع.
انتقد العديد من النشطاء في العالم موقف السعودية مما يجري في غزة من جرائم ومجازر وحشية يرتكبها المحتل الصهيوني وعدم وجود أي اعتبار لدى النظام السعودي للمحرقة التي يعيشها الفلسطينيون على يد مغتصبي الأرض والتاريخ والأوطان.
وتساءل الناشطون لماذا لم يهتم آل سعود بغزة وما يجري فيها من خراب ودمار، كما يهتمون بموسم الرياض الذي ينفقون عليه مليارات وأهل غزة يموتون جوعاً ويتمنون الدواء وكل مقومات الحياة معدومة وأين علماء البلاط السعودي لماذا لم ينهوا عن منكر إسرائيل وآل سعود، فالعدو الإسرائيلي يقتل الشباب وال سعود يمسخوا الشباب .
وتابع الناشطون في الوقت الذي يرتكب فيه العدو الصهيوني مجازر وحشية راح ضحيتها إلى الآن أكثر من 8 آلاف شهيد فلسطيني جلهم من الأطفال والنساء إضافة إلى آلاف المصابين نتيجة حرب الإبادة الشاملة وبكل وقاحة وغير مبالاة.. حيث أعلنت ما تسمى بهيئة الترفيه في السعودية التي يرأسها تركي آل الشيخ أن الفنانة العالمية شاكيرا ستكون نجمة حفل افتتاح موسم الرياض.
وانتقد الناشطون حفلات الرقص التي تقام في ارض الحرمين أرض المقدسات الإسلامية وهي تسئ في المقام الأول لهذه المقدسات وللعالم الإسلامي أجمع وتظهر النظام السعودي على حقيقته.
ويصرّ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة على استكمال موسم الرياض الذي تم افتتاحه بحفل ضخم لشاكيرا، فيما تستمر الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني على يد العدو الإسرائيلي.
وتشارك شاكيرا في الحفل الغنائي الأول لها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. وقد رفض آل الشيخ الدعوات الشعبية التي طالبت بإيقاف موسم الرياض تضامنا مع الفلسطينيين ونشر بيانا في هذا الشأن عرضه للمزيد من الهجوم.

قد يعجبك ايضا