الحملي يتفقد الأوضاع والاحتياجات الإنسانية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد  أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، إبراهيم الحملي، ومعه مدير منظمة رعاية الأطفال في الشرق الأوسط، ايكين كاجاتي، أوضاع المواطنين في مديرية بيت الفقيه ومعرفة احتياجاتهم  الضرورية  من المشاريع الخدمية.

وخلال الزيارة  استمع الحملي وكاجاتي ومعهما مدير فرع المجلس بالمحافظة جابر الرازحي والممثل المقيم لمنظمة رعاية الأطفال راما ديفي، إلى شرح من مدير المديرية حسين سهل، عن  احتياجات المديرية من المشاريع في قطاع  التعليم، والمياه، والصحة،  منوها الى أهمية  تنفيذ شبكة مياه لأبناء منطقة الحسينية.

فيما تطرق مدير فرع المجلس الرازحي إلى  المشاريع المنفذة في الحسينية في قطاع  التعليم والمياه، والتي تتطلب التوسعة من خلال إنشاء شبكة لإيصال الماء إلى منازل المواطنين .

وأكد  أمين عام المجلس الأعلى، أن الهدف من زيارته لمديرية بيت الفقيه ومعه مدير المنظمة الاطلاع على  الأوضاع الإنساني بالمحافظة.. مؤكدا  أهمية التدخلات والدعم الإنساني لمختلف مديريات المحافظة للتخفيف من المعاناة الإنسانية جراء ما تعرضت له  من أضرار بسبب العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية تفعيل وتعزيز  التدخلات الإنسانية وتكثيف جهود المنظمات لتوفير احتياجات المواطنين، في كل مديريات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.

بدوره  أشار مدير المنظمة الى جهود  المنظمة في تنفيذ عدد من مشاريع  بقطاع  التعليم والمياه .. مشيدا بدعم  المجلس في تسهيل عمل المنظمات.

رافقهم في الزيارة مدير عام المنظمات المحلية بالمجلس، عبدالسلام النواب.

وكان أمين عام المجلس الأعلى الحملي، ناقش مع المديرين الإقليميين لمنظمة رعاية الأطفال في الشرق الأوسط ، ايكين كاجاتي، والألمانية، جاكوب فلوريان، الصعوبات والاحتياجات الملحة لأبناء  الشعب اليمني .

وأكد أهمية استمرار دعم للقطاعات الحيوية المتصلة  بحياة المواطنين والتركيز على تنفيذ المشاريع الخدمية المستدامة التي تخفف من المعاناة الإنسانية..

معبرا عن تطلعه بأن تسهم زيارة الوفد في تعزيز وتوسيع  الدعم لمختلف القطاعات  ذات الأولوية والمساهمة في التخفيف من المعاناة الإنسانية جراء العدوان والحصار، مشيدا  بدور منظمة رعاية الأطفال.

قد يعجبك ايضا