تكريم طلاب مدارس جيل القرآن المتميزين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نظم مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة اليوم، الحفل التكريمي السنوي للطلاب المتميزين بمدارس جيل القرآن بأمانة العاصمة للعام ١٤٤٤هـ.

وفي الحفل أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أن القرآن الكريم حجة على المسلمين وعلى وجه الخصوص حفظته ودارسيه الذين تميزوا بتجسيدهم لقيم وأخلاق القرآن الكريم.

وأكد حرص قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي على إنشاء مدارس جيل القرآن واستمرار تعليم القرآن الكريم وعلومه، والتحذير من المفاهيم المغلوطة التي يبثها أعداء الإسلام في عقول الشباب.. مثمنا جهود القائمين على هذه المدارس ومدرسيها ومكتب الإرشاد بالأمانة وداعمينها.

فيما أشار وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، إلى أهمية تعليم القرآن الكريم والارتباط بكتاب الله لعظمته ونوره وهداه كونه السراج المنير الذي يرشد أمة محمد لإتباع سبيل الحق وإزهاق ما دون ذلك .. لافتا إلى القيادة الثورية بمدارس جيل القرآن وإستمرارها في تدريس كتاب الله عز وجل.

وأكد أهمة تظافر الجود لإستمررية وتوسعة مدارس جيل القرآن وتعليم القرآن الكريم.. وثمن جهود ودعم من يرعى هذه المدرس من الجهات المعنية ورجال الخير من التجار وغيرهم

وفي الحفل الذي حضره ووكيل وزارة الإرشاد العزي راجح وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد ومديرا مديريتي آزال محمد الغليسي والتحرير ناجي الشيعاني، هنأ مدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل الطلاب المتميزين من مدارس جيل القرآن بأمانة العاصمة.

وأكد أهمية احتياج هذا الجيل لتعلم ثقافة القرآن والتحلي بأخلاقه وقيمه لتحصينهم من أعداء الإسلام من اليهود والنصارى.

وأوضح الطل، أن التكريم شمل 500 طالب وطالبة من بين أربعة آلاف طالب وطالبة و500 مدرس ومدرسة من طلاب ومدرسي مدارس جيل القرآن بالأمانة للعام ١٤٤٤هـ.. مثمناً جهود جميع الطلاب والمدرسين وداعمي مدارس جيل القرآن وحرصهم على استمرار تدريس كتاب الله عز وجل.

وثمن الطلاب في كلمتهم التي القاها الطالب هيثم الرشيدي جهود معلميهم الذين قاموا بتعليمهم رغم الظروف وشحة الإمكانيات المادية.. وجدد طلاب مدارس جيل القرآن العهد في المضي على خُطى السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ونهجه القرآني.

تخلل الحفل الاستماع لتلاوة جماعية لطلاب مدارس جيل القرآن، وأقوال الإمام علي عليه السلام ومقتطفات من دروس الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي والسيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي عن فضل قراءة القرآن وحفظة، وتم تكريم الطلاب بالهدايا الرمزية ومبالغ مالية.

قد يعجبك ايضا