تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الاستجابة الطارئة بمديريات مركز  الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن فرع مجلس الأعلى لإدارة الشئون الانسانية والتعاون الدولي،  بمحافظة الحديدة ، اليوم، المرحلة الثالثة لمشروع الاستجابة الطارئة لمساعدة الأسر النازحة والأشد فقرا وذوي الاحتياجات الخاصة في مديريات مربع المدينة.

ويستفيد من المشروع الذي تنفذه جمعية العون المباشر بالتعاون مع منظمة شكرا، توزيع ألفين و400 سلة غذائية للحالات المستهدفة بمديريات الميناء والحوك والحالي.

وفي التدشين، أشار  مدير فرع المجلس بالحديدة جابر الرازحي، الى أن توزيع مساعدات مشروع الاستجابة الطارئة في مرحلته الثالثة ، يأتي في إطار الدعم الإغاثة  الإنسانية  لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والنازحة جراء العدوان والحصار.

ونوه الى أن الوضع الإنساني الكارثي بمحافظة الحديدة ومختلف مديرياتها جراء تداعيات العدوان والحصار  يتطلب تدخلات طارئة من خلال تنفيذ مشاريع إنسانية تلبي احتياجات الآلاف النازحين والمتضررين والفقراء.

وأشاد مدير المجلس ، بدعم منظمة العون المباشر ومنظمة شكرا في توفير هذه السلال الغذائية للأسر المستهدفة بمديريات الحالي والميناء والحوك..

فيما  ثمن مسئول الأمن الغذائي بجمعية العون المباشر بلال المعمري، دور السلطة المحلية بالحديدة  وفرع مجلس الأعلى  في تسهيل تنفيذ المشاريع والتدخلات الإنسانية التي يستفيد منها  النازحين وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الأشد فقرا بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا