وقفة قبلية مسلحة في بيت الفقية بالحديدة تندد بجريمة إحراق نسخ من القرآن الكريم

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء عزلة بني مقبول شرق مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية قبلية مسلحة لتنديد بجريمة إحراق نسخ من القرآن الكريم من قبل أعداء الإسلام والمسلمين في السويد والدنمارك وهولندا.

وخلال  الوقفة بمشاركة مدير الإرشاد بالمديرية  عزي مسعد مجلي رفع المشاركون المصحف الشريف مرددين الشعارات المنددة بجريمة حرق القرآن وبالمواقف المخزية للأنظمة العربية المطبعة مع اليهود..مطالبين الانظمة العربية والإسلامية الى التحرك الفوري والجاد للرد على مثل هذه الإساءات الإجرامية التي تستهدف الإسلام والمسلمين ومقدساتهم، و طرد السفراء ومقاطعة البضائع والسلع السويدية  والدنماركية  والهولندية،

وحملت الكلمات التي ألقيت في الوقفة   السلطات السويدية  والهولندية  والدنماركية  تبعات هذه الجريمة البشعة و الأستفزازية لمشاعر للأمة الإسلامية.

وأكدت الكلمات على  تمسك أبناء عزلة بني مقبول وأبناء الشعب اليمني بالقرآن الكريم ونصرته والدفاع عنه والسير وفق نهجة وتعاليمة الإسلامية، والإيمانية.

ورفضت الكلمات، الإستفزازات المتواصلة  التي تطال الإسلام والمسلمين ومقدساتهم، وقيمهم الإسلامية والإيمانية.

وأستنكر البيان صادر عن الوقفة ، جريمة حرق كتاب الله تعالى، من قبل أعداء الإسلام، التي تأتي في إطار حرب اللوبي الصهيوني على الإسلام والمسلمين.

ودعا البيان قوى  الأستكبار والطغيان المدعومة من اللوبي الصهيوني إلي الكف عن الإساءة للإسلام والمسلمين من خلال الاعتداء على رسول الله صلى الله عليه وسلم القرآن الكريم.

وحذر البيان الأمة من مخاطر الحرب الناعمة التي تهدف مسخ  المجتمع والهوية الإيمانية، والعمل على مواجهتها وأفشالها.

حضر الوقفة عدد من مشايخ القبائل والعقال والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية.

قد يعجبك ايضا