مناقشة إنجازات وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها خلال العام الحالي

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم برئاسة وزير النقل عبدالوهاب الدرة، إنجازات الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها خلال العام الحالي في مجالات النقل المختلفة.

واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير النقل محمد الهاشمي، الإنجازات المحققة خلال العام الحالي بحسب الخطة المعتمدة من المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية وقطاع الخدمات في مجالات النقل البرية والبحرية والجوية وخاصة بمطار صنعاء الدولي الذي شهد تنفيذ العديد من المشاريع الضرورية لاستيفاء الجهوزية الفنية والتشغيلية للرحلات المدنية عبر الخطوط الجوية اليمنية من وإلى مطاري صنعاء الدولي والملكة عليا والاستعدادات لتأهيل وتشغيل مطاري تعز والحديدة الدوليين.

وتطرق الاجتماع إلى آلية العمل بمدونة السلوك الوظيفي لرفع كفاءة الأداء في مختلف قطاعات الوزارة والهيئات والمؤسسات ضمن توجهات الدولة لإعادة بناء المؤسسات.

وخلال الاجتماع أكد وزير النقل، ضرورة الاستمرار في التطوير والتحديث للارتقاء بقطاعات النقل المختلفة.. وقال” العدوان عمل على شل حركة الملاحة الجوية من خلال تدمير المطارات اليمنية وفي مقدمتها مطار صنعاء الدولي الذي أفشل خطط العدوان من خلال جهوزيته لاستقبال الرحلات المدنية على مدار 24 ساعة”.

وأشار إلى أهمية التوعية بمدونة السلوك الوظيفي بما يسهم في رفع الكفاءة وتنمية الموارد البشرية في مختلف قطاعات الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي، والشؤون المالية والإدارية عادل المداني، والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر، ورئيس الوحدة التنفيذية لقطاع النقل المهندس نذير الدبعي، والوكيل المساعد للنقل البري عبدالملك علي.

قد يعجبك ايضا