الجيلاني يطلع على سير الحملة الميدانية لقيد الأسر وميلاد الأطفال بصنعاء

الثورة نت|

اطلع أمين عام محلي محافظة صنعاء، عبد القادر الجيلاني، اليوم، على سير الحملة الميدانية لقيد الأسر وميلاد الأطفال في السجل المدني بمديرية بني حشيش.

واستمع الجيلاني ومعه مدير المديرية، راجح الحنمي، من مديري فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، العقيد ناجي روضان، والمديرية، راجح الدفعي، إلى شرح عن آلية عمل الحملة في تقييد الأسر وإصدار شهادات الميلاد والبطاقة العائلية.

وأشاد الجيلاني بهذا العمل الوطني والقائمين على الحملة في فرع مصلحة الأحوال المدنية ودورهم في خدمة المواطنين وتسهيل حصولهم على وثائق إثبات الهوية.

فيما تفقد وكلاء محافظة صنعاء، أحمد الصماط، وعبدالله الابيض، ووزارة الادارة المحلية أحمد الشوتري، ومعهم مديرا مكتبي الشئون الاجتماعية بالمحافظة، ماجد الغيلي، والزراعة، علي القيري، عمل الحملة في قطع البطاقات العائلية وشهادات الميلاد في مديرية بني مطر.

وأكد الزائرون بحضور مدير المديرية، عبدالقادر المحضار، أهمية استغلال الآباء للفترة الزمنية للحملة لتسجيل أبنائهم في سجل بيانات أسرهم والحصول على الوثائق والبطاقات التي تثبت الهوية، معتبرين الحملة مبادرة ايجابية لتحديث قاعدة بيانات السجل المدني.

بدورهما اطلع وكيلا المحافظة، علي الغشمي، وعاطف المصلي، على مستوى الإقبال على الحملة بمديرية همدان للاستفادة من خدمة قيد الأسر والحصول على البطاقة العائلية وشهادات ميلاد الأطفال.

وحثوا المواطنين على المبادرة لقيد وتسجيل الأطفال للحصول على شهادات الميلاد المجانية، وكذا قطع بطائق عائلية لأولياء الأمور لمن لم يسبق لهم الحصول عليها.

قد يعجبك ايضا