دعت المرتزقة إلى العودة واغتنام فرصة العفو العام

وقفات في العاصمة صنعاء والمحافظات للتأكيد على استمرار التحشيد والنفير لخوض معركة التحرر والاستقلال

 

 

المشاركون: تحرير الوطن وتحقيق الحرية والسيادة الكاملة لليمن هدف لا تنازل عنه مهما كانت التضحيات

الثورة /أحمد كنفاني/سبأ

أقيمت أمس في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات وقفات عقب صلاة الجمعة للتأكيد على مواصلة الصمود والثبات والنفير العام في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة الوطن.
وأكد المشاركون في الوقفات على الجهوزية الكاملة لتحرير كافة أراضي اليمن وتحقيق الحرية الكاملة لليمن.
وفي هذا السياق نُظمت في مديريات أمانة العاصمة، أمس عقب صلاة الجمعة، وقفات للتأكيد على استمرار التحشيد ورفد جبهات الدفاع عن الوطن بالمال والرجال.
وأكد المشاركون في الوقفات على مواصلة معركة التحرر والاستقلال، باعتبارها معركة اليمنيين ولا خيار أو تنازل عنها مهما كانت التضحيات، وتكالبت دول العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل على اليمن.
وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى أن معركة تحرير مارب والمحافظات المحتلة معركة كل أبناء اليمن، وفي المقدّمة أحرار مارب والمحافظات اليمنية.
وأوضحت أن تحرير كل شبر من أرض الوطن، وتحقيق الحرية والسيادة الكاملة لليمن، هدف لا تنازل عنه مهما كان حجم التضحيات.
ودعت البيانات المرتزقة إلى العودة إلى جادة الصوب واغتنام فرصة العفو العام .. مؤكدة أن مشاريع قوى العدوان والاحتلال باتت مكشوفة وهزيمتهم ستكون على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وحثت على استمرار النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل المدد، لدحر قوى الاحتلال والمرتزقة، وتحقيق النصر المؤزر.
كما بارك أبناء محافظة صنعاء انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والكرامة.
وأعلنوا خلال وقفات نظمت عقب صلاة الجمعة في مختلف مديريات المحافظة، أمس النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي لتعزيز انتصارات المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.
وأكدوا وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال للرد على جرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني.
وشددوا على ضرورة الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان وفاء لدماء الشهداء ودفاعا عن عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة الوطن.
وأكدت كلمات الوقفات أن البطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية، تمثل مصدر فخر وعزة لأبناء الشعب اليمني في إطار الحق المشروع للرد على جرائم وانتهاكات تحالف العدوان.
وجدد أبناء وقبائل محافظة صنعاء في بيانات صادرة عن الوقفات، التأكيد على موقف الصمود والثبات ورفد الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.
تعز
إلى ذلك أعلن أبناء مربع شمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز، النفير العام للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وأكد أبناء عزل اخدوع أعلى واخدوع أسفل والمجاشعة والبراشة بالمديرية في وقفة قبلية مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته والتمسك بموقفهم الرافض لكل أشكال الوصاية والهيمنة.
فيما أشاد وكيل المحافظة نعمان الحمري بالمواقف المشرفة والتضحيات التي قدمها أبناء مقبنة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه.
وأكد أهمية تعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الصف في مواجهة العدوان ومرتزقته ومخططاتهم التآمرية.
وأكد بيان الوقفة الجهوزية لتحرير كافة أراضي الوطن وتطهيرها من الاحتلال، وأن الساحل الغربي سيكون محرقة لقوى العدوان والمرتزقة.
البيضاء
من جانب آخر، بارك أبناء مدينة البيضاء وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية بمدينة البيضاء انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية “ربيع النصر”المرحلة الثانية في محافظة مارب.
وأشادت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء، ممثلة في رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص في البيان الصادر عنها بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وما تم تحقيقه من انتصارات في عملية “ربيع النصر” ومنها تحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد بمارب.
وحيا أبناء مدينة البيضاء، المواقف الوطنية المشرفة لأبناء قبائل محافظة مارب الأحرار ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير معظم مديريات المحافظة.
واعتبروا الانتصارات في مختلف الجبهات مصدر فخر لكل أبناء الوطن.. مشيدين بمواقف قبائل محافظة مارب ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكدت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء، على أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير كافة المحافظات المحتلة من الغزاة المحتلين.
وجدد أبناء مدينة البيضاء التأكيد، على دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقة..، وداعيا على أهمية تعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، حتى تحقيق النصر.
الحديدة
الى ذلك ناقش لقاء موسّع في مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، أمس الجمعة، تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة في مواجهة العدوان.
وفي اللقاء – الذي ضم أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي ولجنة التحشيد والتعبئة واللجان المجتمعية ومشايخ ووجهاء المديرية – أوضح مدير المديرية مطهر الأمين أن الشعب اليمني يتصدر المعركة في مواجهة طغاة العصر.
وشدد على أهمية تضافر الجهود الرسمية والقبلية في التحشيد للجبهات ودعم المرابطين.
وأشار إلى الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، وأهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
وأشاد الأمين بدور أبناء مديرية جبل راس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح جهود التحشيد والتعبئة بالمديرية.
فيما أكد مشرف المديرية أبوحسيب، أن الصمود والثبات الأسطوري للشعب اليمني قلب موازين المواجهة مع العدوان ومرتزقته بعد أن صنع أبطال الجيش واللجان الشعبية الفارق في مختلف الجبهات.
وأشار إلى أهمية دور عقال الحارات والأحياء والمجتمع، في رفد الجبهات بالمال والرجال والمشاركة في صناعة النصر.

قد يعجبك ايضا