لقاء العروبة وفحمان سلبي الأداء والنتيجة

 

الثورة/ متابعة
سيطر التعادل السلبي على لقاء العروبة وفحمان، أمس ضمن مباريات المجموعة الأولى، في إطار الجولة الأولى للدوري العام لكرة القدم.
وبهذه النتيجة تقاسم الفريق نقاط المباراة، ليرفع العروبة رصيده إلى 7 نقاط، وارتفع رصيد فحمان إلى 9 نقاط.
وفي سير اللقاء دخل لاعبو العروبة المواجهة بهدف الثأر لنتيجة الذهاب وخطف نقاط المباراة “حسب تصريحات البعض منهم”، وزج المدرب علي باشا بعناصر جديدة انضمت مؤخرا لصفوف الصاعق العرباوبي، ولتحقيق الهدف ذاته دخل لاعبو فحمان اللقاء لتحقيق الانتصار واستثمار الخسارة المفاجئة للمتصدر وحدة صنعاء، للمشاركة في الصدارة، وتأكيد عدم تأثر الفريق بغيابات نجومه.
استمر اللعب خلال النصف الساعة الأولى سجالا مع فرص قليلة على مرمى الفريقين، ولم تظهر خلال هذه الدقائق جدية الفريقين في هز شباك المرمى.
عدد نتيجة اللقاء لم يتغير في هذا الشوط الذي لم يرتق للمستوى، لينتهي الشوط كما بدأ سلبي الأداء والنتيجة.
بدأ الشوط الثاني بذات النهج الذي بدأ به الشوط الأول، حذر دفاعي وهجوم خجول على مرمي الحارس عبدالله الشيباني والحارس الذي يخوض أول مباراة له مع العروبة فيصل الكثيري.
استمر اللعب كرا وفرا في خط المنتصف ولم تجنح الأفضلية لأي من الفريقين، اللذين تقاسما سلبية الأداء والنتيجة، قبل أن يلغي حكم اللقاء الدولي هيثم الوليدي هدفا عرباويا في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل، ما أثار سخطا كبيرا من جانب العروبة.. لتنتهي المباراة بأداء لم يرتق إلى المستوى ونتيجة صفرية.
تصوير/ عباد الجرادي

قد يعجبك ايضا