رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد الوطني السابع لثورة 21 سبتمبر المباركة.

وأشار رئيس مجلس القضاء في البرقية التي بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية، إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، تمثل نقطة تحول للتحرر من الوصاية والهيمنة، التي تحكمت في مصير اليمن لعقود طويلة.

وأكد القاضي المتوكل، أن ثورة 21 سبتمبر، جاءت كضرورة ملحة لاستكمال وتصحيح أهداف ثورة ال 26 من سبتمبر، وإعادة السلطة والقرار السيادي إلى الشعب اليمني.

وأشاد بالملاحم البطولية والإنتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة لتحرير الوطن من دنس الإحتلال ودفاعا عن حق الشعب في الحياة الكريمة، وإسقاط الوصاية الخارجية، والتحكم في القرار السيادي لليمن.

وأشار رئيس القضاء إلى تزامن الاحتفاء بهذه المناسبة مع الانتصارات التي يعيشها الوطن في كافة الجبهات والصعد والمحاور، بفضل صمود الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية في مواجهة قوى العدوان.. لافتا إلى أنه بالرغم من الارهاصات والمؤامرات التي تعرضت لها هذه  الثورة، إلا أن كل الشواهد تؤكد عظمة هذا المنجز الثوري وقائده الحكيم والشجاع.

وأكد في البرقية أن السلطة القضائية ستعمل وبعون من الله، على أن تكون عند مستوى الثقة الممنوحة لها من القيادة والشعب، في تقديم خدمة العدالة إلى المواطنين ومواجهة العدوان ومخططاته التآمرية، وعملائه الخونة.. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر والتمكين وكل ما يصبوا إليه.

 

قد يعجبك ايضا