الحديدة: قحيم يناقش مع رئيس لجنة  إعادة الانتشار الأمم اخر المستجدات

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اليوم  محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  مع رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق السويد رئيس لجنة إعادة الانتشار الجنرال ابهيجيت غوها اخر المستجدات في ظل التصعيد العسكري الذي يقوم به القوي العدوان في المديريات الجنوبية للمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد محمد  أشاد محافظ محافظة الحديدة بالدور  الذي بذله رئيس بعثة الأمم المتحدة لاعادة الإنتشار أبهيجيت جوها الذي حاول بحسب الصلاحيات الممنوحة له تنفيذ إتفاق السويد وسط تعنت وعرقلة قوى العدوان.

ودعا قحيم جوها العمل من خلال عمله الجديد على نقل مظلومية الشعب اليمني الذي تعرض للبيع الجرائم نتيجة العدوان والحصار الظالم .. متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

من جانبه ثمن رئيس فريق لجنة إعادة الانتشار الأممي تعاون ودعم السلطة المحلية بمحافظة الحديدة طوال فترة عمله بالمحافظة وتسهيل الصعوبات والعراقيل التي واجهت عمل اللجنة، بالإضافة إلى غمر الفريق بحسن ضيافة دلت على كرم الشعب اليمني.

وأكد جوها أنه سيحمل معه كل معاناة أبناء محافظة جراء الحرب والحصار.. مشيرا إلى أن حقيقة معاناة أبناء الحديدة واضحة لدى الأمم المتحدة وأن رفع معاناتهم قريبة جدا.

وأعرب عن ثقته في أن من سيأتي بعده سيحاولون تحقيق السلام لليمنيين لأنهم يستحقون ذلك.

عقب ذلك قام محافظ المحافظة بتكريم رئيس لجنة فريق إعادة الانتشار ابهيجيت غوها بدرع المحافظة وهدية تذكارية .

قد يعجبك ايضا