في عمليتين مزدوجتين..الأجهزة الأمنية في البيضاء تكشف مخازن أسلحة ومتفجرات تتبع العناصر التكفيرية

 

الثورة /
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كميات من الأسلحة والألغام والمتفجرات أمس الاثنين في محافظة البيضاء ، كانت مخبأة في أماكن تخزين تابعة للجماعات التكفيرية بمديرية الزاهر. ونفذت الأجهزة الأمنية في محافظة البيضاء عمليتين أمنيتين مزدوجتين يوم أمس في مديرية الزاهر ، تمكنت في العملية الأولى من ضبط كميات من الأسلحة والمتفجرات والعبوات كانت مخبأة في منزل المدعو أحمد علي الحاج البرماني وفي العملية الثانية تمكنت من كشف مخزن أسلحة في أحد المساجد بمديرية الزاهر.

وذكر مصدر أمني أن في العملية الأولى ضبطت الأجهزة الأمنية 104 ألغام أرضية كانت مخبأة بمنزل المدعو أحمد علي الحاج البُرماني أحد القيادات التكفيرية بمنطقة آل برمان في مديرية الزاهر ، وفي العملية الثانية كشفت عن مخزن للأسلحة بأحد المساجد بمنطقة الحبج في مديرية الزاهر محافظة البيضاء.
وأوضح المصدر الأمني أن العمليتين تمتا بالتعاون مع الشرفاء من أبناء المنطقة الذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق الإنجاز.
وأشار المصدر الأمني إلى أن العناصر التكفيرية قامت بتخزين الأسلحة والمتفجرات تمهيدا لتنفيذ عمليات استهداف للمواطنين في البيضاء ، ونصب كمائن غادرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكد المصدر أن يقظة الأجهزة الأمنية حالت دون استكمال الجماعات التكفيرية لمخططاتها الإجرامية بعون الله ، لافتا إلى جهوزية عناصر الأمن في مواجهة الإرهابيين التكفيريين.
وأكدت الأجهزة الأمنية في البيضاء أن أمن واستقرار المحافظة خط أحمر وأنها لن تسمح بزعزعته أو المساس به مهما كانت التضحيات.

قد يعجبك ايضا