وقفة قبلية مسلحة في مديرية الدريهمي بالحديدة رفضا لمنع النظام السعودي أداء فريضة الحج

الثورة / أحمد كنفاني

نظم أبناء عزلة الجحبة العليا بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم وقفة قبلية مسلحة رفضا لمنع النظام السعودي أداء فريضة الحج للعام الثاني على التوالي.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها مسؤولي المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بالمديرية استمرار جرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وأكدوا أن آل سعود ليسوا أهلاً لإدارة الحرمين الشريفين ..داعيين الحكومات والشعوب الإسلامية والهيئات والتجمعات العلمائية إلى تشكيل جهة مأمونة لإدارة الحرمين الشريفين والمعالم الدينية والإسلامية في المشاعر المقدسة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة السياسة الممنهجة التي يتبعها النظام السعودي لإبعاد المسلمين عن معالم الإسلام الرئيسية ومنها مقام الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وبيت الله الحرام والكعبة المشرفة.

وأشار إلى أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار وتدمير البنية التحتية وقتل الأبرياء لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وثباتاً في مواجهته وإفشال مخططاته.

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية مسؤولية استمرار تحالف العدوان في قتل المدنيين وتدمير الأعيان المدنية .. مطالباً بالضغط على دول العدوان لإيقاف القرصنة البحرية على سفن النفط والغذاء والدواء.

وشدد البيان على ضرورة مواصلة التحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لإستكمال تحرير محافظة مأرب وكافة المناطق المحتلة من قبل العدوان .. داعيا المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والإستفادة من قرار العفو العام.

وبارك انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

قد يعجبك ايضا