حملات شعبية للتبرع دعماً للمقاومة الفلسطينية في عدة محافظات

الثورة/ سبأ

دشنت في مديرية ريدة بمحافظة عمران أمس، حملة التبرع دعما لصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي، تحت شعار ” القدس أقرب”.
وفي التدشين بحضور قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، أكد المشاركون دعمهم ووقوفهم ، إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حتى استعادة كامل أراضيه من دنس الاحتلال الصهيوني.
وأشاروا إلى أن قضية فلسطين العادلة وعاصمتها القدس الشريف، ستظل حية في قلوب وضمائر الشعب اليمني .. مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني بالمال والرجال دفاعاً عن القدس.
واعتبروا الحملة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني واجبا وأقل ما يمكن للمقاومة الفلسطينية التي تبذل الغالي والنفيس في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
وقدّم أبناء خولان بن عامر بمديرية حيدان محافظة صعدة أمس، قافلة مالية كبرى دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني، تحت شعار ” القدس أقرب “.
وبالتزامن مع تقدّيم القافلة، نُظمت وقفة، أكد -خلالها- أبناء خولان بن عامر أن القافلة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لدعم فلسطين وصمود المقاومة.
وأشار وكيل المحافظة محمد بيضان، إلى أن القافلة أقل ما يمكن تقدّيمه تجاه القضية الفلسطينية التي تُعد القضية المركزية والأولى للأمة.
وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بالموقف البطولي لفصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وندد البيان بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه نصرة الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.
وأكد أبناء خولان بن عامر الوقوف إلى جانب فلسطين شعباً ومقاومة حتى الانتصار ودحر العدو الصهيوني الغاصب.
شارك في الوقفة والقافلة مدير مديرية حيدان صالح فاضل وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء وأعيان خولان بن عامر.
كما ناقش اجتماع في محافظة صعدة أمس برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، آلية جمع التبرعات للشعب الفلسطيني ضمن حملة “القدس أقرب”.
وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة صالح عقاب ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز جراب وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية، إلى سير عملية جمع التبرعات للمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة.. مؤكدا أهمية التنسيق مع الجهات والمؤسسات والتجار لإنجاح الحملة.
وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض، أهمية دعم ومساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان وحشي من قبل الكيان الصهيوني.
ولفت إلى أن كافة أبناء الشعب اليمني، لن يتخلوا عن القضية الفلسطينية، القضية المركزية للأمة مهما كانت الظروف التي يمرون بها.
فيما حث وكيل المحافظة، على مشاركة الجميع في الحملة والتنسيق بين الجانبين الرسمي والشعبي لإنجاحها.
من جهة أخرى شهدت مراكز مديريات محافظة ريمة أمس، مسيرات جماهيرية، مناصرة ومساندة للشعب الفلسطيني .
ورددت الحشود الشعارات المؤكدة على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني حتى دحر العدو الصهيوني .
وأكد المشاركون في المسيرات، أهمية توحيد صف الأمة وتوجيه بوصلة العداء للكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني .
وجددوا العهد بالوقوف ومساندة دعم حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين حتى استعادة كافة الأراضي المحتلة والقدس الشريف .
وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات، هرولة بعض الأنظمة العميلة المتواطئة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية .
وأكدت استمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال لمواجهة أعداء الأمة الإسلامية وأدواتهم من الخونة والمنافقين واستعادة كافة الأراضي اليمنية المحتلة من قبل الطغاة والمستكبرين .
ودعت البيانات جميع القوى والفصائل الفلسطينية إلى توحيد الصف وتماسك الجبهة الداخلية ودعم تعزيز خيار الجهاد والمقاومة لمواجهة غطرسة الكيان الإسرائيلي.
شارك في المسيرات، القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا