ترامب يصفع حكام وملوك العرب والمسلمين في إعلان صفقة القرن….!!!

 

حميد الطاهري

إعلان الرئيس الأمريكي ترامب قرار تمزيق فلسطين العربية بما تسمى “صفقة القرن” التي صفع بها حكام وملوك ورؤساء الأمة العربية والإسلامية، هذه الصفقة، صفقة دمار الوطن العربي يا قادة أمة محمد العدنان، حيث ان فلسطين العربية هي مهد الأنبياء والرسل وهي محبوبة القلوب ومسرى حبيب القلوب ومعلم البشرية محمد الصادق الأمين عليه أفضل الصلاة والسلام.
إن فلسطين المحتلة تصرخ منذ زمن بعيد يا قادة الأمة العربية والإسلامية من أجل تحريرها من يد اليهود المحتلون لها، فأين أنتم ؟، اطرح هنا تساؤلات لقادة الامة فأين انتم من صرخاتها وحزنها وجروحها وبكائها؟ واين انتم من نداء الأقصى المحتل ؟وأين أنتم من دماء أطفال وابناء الشعب الفلسطيني؟ تساؤلات كثيرة يحملها قلبي الجريح على فلسطين، فهل أجد إجابات عليها منكم يا حكام وملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية او العكس؟
ها هو ترامب حليفكم يصفعكم صفعة قوية في إعلان “صفقة القرن” فهي صفقة هلاك الوطن العربي، بهدف تحقيق مخطط الكيان الصهيوني في إعلان الشرق الأوسط الجديد الذي تحلم به منذ زمن بعيد،
والأيام ستكشف كل الحقائق يا قادة الأمة المتحالفين مع أعداء الأمة في قتل إخوانكم العرب والمسلمين بأسماء أمريكية وغربية وصهيونية ،فالله المستعان عليكم وبما تفعلون.
فإن كل أبناء الشعوب العربية والإسلامية يرفضون هذه الصفقة الأمريكية ويدعون يا قادة الأمة إلى وحدة الصف والكلمة لرفض قرار ترامب عدو الأمة، ففلسطين عربية وستبقى عربية على مر الزمن والقدس عاصمتها، وكل من السماوات السبع والأرض ومن عليها يدعون يا زعماء الأمة المحمدية إلى تحرير فلسطين العربية من يد اليهود، عملا بوصاية رسول الله “ص” الذي وصى بدحر اليهود من الجزيرة العربية.
اوقفوا عواصفكم القاتلة لأبناء هذا الشعب العربي وذاك الشعب المسلم واعلنوا عاصفة تعصف باليهود من فلسطين العربية كونه واجباً دينياً مقدساً، هذا هو الواجب يا قادة الأمة، القدس ينادي كل لحظة لتحريره من يد اليهود ، والأرض العربية تصرخ لدحرهم منها، والسؤال هنا يطرح نفسه لكم يا ملوك الأمة العربية والإسلامية هل حان إعلان وحدة الصف في دحر اليهود من فلسطين أم العكس؟
إن قرار ترامب هو قرار مدمر لفلسطين وللوطن العربي والعالم الاسلامي فأين أنتم من ذلك يا زعماء امة محمد العدنان؟ قرار ترامب هو قرار قاتل للأمة فأين أنتم يا قادة الأمة من ذلك؟
فهل حان وقت نبذ الصراعات بينكم وتوحيد الصف يا قادة الأمة ؟ام انكم على رضا كامل بقرارات” ترامب” في دمار الوطن العربي؟
فلسطين وكل من عليها ينادون لتحريرهاً من يد اليهود اعداء الامة منذ بزوغ شمس الإسلام وحتى اللحظة، فمعاً يدا بيد يا أبناء الشعوب العربية والإسلامية لإعلان عاصفة عربية إسلامية لرفض صفقة القرن كونه واجباً دينياً على الجميع، فإن قرار “ترامب” هو قرار مدمر للبلدان العربية والإسلامية، والواجب اليوم الوقوف صفا واحدا موحدا في وجه قرارات إدارة البيت الأبيض الأمريكية وحلفائها في الغرب ، هذا هو الواجب يا أبناء الشعوب العربية والإسلامية، فإن فلسطين منا ونحن منها والدفاع عنها واجب على كل عربي ومسلم، فهي ارض مقدسة وعلينا توحيد الصفوف في وجه اليهود والنصارى الذين لا عهد لهم ولا ميثاق وتاريخهم أسود ، ومعاً لرفض صفقة القرن كونها صفقة دمار للوطن العربي والعالم الإسلامي.

قد يعجبك ايضا