يدحضون ادعاءات مرتزقة العدوان

محافظ مارب ومشائخ يزورون براقش وجبهتي نهم ومجزر.. ومدير صرواح يتفقد جبل هيلان الاستراتيجي

تحالف العدوان يحرك القاعدة وداعش في البيضاء لمواجهة انتكاستهم في مارب والجوف

الثورة /
تعرضت قوات تحالف العدوان ومرتزقتها لهزائم مدوية وخسائر فادحة خلال الأيام الماضية في جبهة نهم وما ورائها على أيدى أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين تمكنوا من استعادة مناطق شاسعة في محافظتي مارب والجوف .. وأمام هذه الانتصارات الكبيرة للجيش واللجان لجأ مرتزقة العدوان وحكومة الفنادق إلى التصعيد في جبهة قيفة الواقعة في البيضاء، بالاستعانة بالتنظيمات الإرهابية ” داعش والقاعدة” بتنفيذ زحوفات كبيرة أمس الأول مسنودة بدعم كبير من قوات تحالف العدوان وطيرانه لكنها فشلت وتجرعت خسائر فادحة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين نفذوا أيضا عملية هجومية على مواقع الميليشيات الموالية لتحالف العدوان السعودي في جبهة قانية مكبدين المليشيات خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم.
ويرى مراقبون أن هذه التطورات هي محاولة يائسة من قبل حكومة الارتزاق ومليشيات الإخوان للدفاع عن مدينة مارب خشية سقوطها، في ايدي قوات الجيش واللجان التي باتت على مشارف المدينة ، وخصوصا بعدما رفضت قبائل مأرب مطالب مليشيات الإخوان ودعوات المرتزق ، الجنرال علي محسن الأحمر، للقتال في صفوفها.
وبموازاة الانتصارات العظيمة لأبطال الجيش واللجان شرق العاصمة صنعاء وصولا إلى تخوم مدينة مارب ، تفقد محافظ مارب علي محمد طعيمان والشيخ حمد بن راكان الشريف امس أحوال المقاتلين في جبهة نهم ومديرية مجزر .

واطلعا خلال الزيارة ومعهم وكيلا المحافظة عبدالله بن صالح بن عمر وعادل الشريف وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان في جبهتي نهم ومجزر ومستجدات العمليات العسكرية الميدانية . وأشادا بما تحقق من انتصارات كبيرة وما تم تحريره من مواقع ومناطق استراتيجية ، منوهين بتضحيات المقاتلين الأبطال واستبسالهم دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله .
وأكدا أن أبناء محافظة مارب يقفون إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة الشرف والبطولة ، ومستعدون لتقديم الغالي والنفيس في سبيل تحرير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم .
واستمع طعيمان وراكان إلى هموم وقضايا المواطنين في مديرية مجزر ، داعين جميع أبناء المديرية للعودة إلى مناطقهم وتطبيع الأوضاع العامة وتفعيل المشاريع الخدمية والتنموية بما يخفف من معاناة المواطنين . وعقدوا صلحاً قبلياً بين أبناء مديرية مجزر لمدة عام ، وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار وتقوية الجبهة الداخلية المواجهة للعدوان ومرتزقته . كما زارا مدينة براقش التاريخية ، واطلعا على حجم الأضرار الكبيرة التي طالت المدينة الأثرية وسورها القديم جراء غارات العدوان السعودي الأمريكي ، وكذا ما تعرضت له الآثار والمقتنيات والتحف القديمة من عمليات نهب واسعة من قبل مرتزقة العدوان .
ووجه المحافظ طعيمان بالمحافظة على المدينة التاريخية وحمايتها ، لحين تتمكن الجهات المختصة من القيام بأعمال الترميم اللازمة وبما يعيد للمدينة رونقها الجمالي .
ودعا المحافظ قبائل مارب جميعا إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة وخصوصا في المناطق الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان والتي تعرضت لعمليات نهب .
كما تفقد مدير مديرية صرواح مرعي العامري ومعه مسئول مؤسسة الشهداء عزيز الزايدي امس أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة هيلان محافظة مارب .
واطلع العامري والزايدي خلال الزيارة على مسرح العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.
وأشاد بالبطولات والتضحيات التي يسطرها المرابطون دفاعا عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وكذَّب ادعاءات مرتزقة العدوان بالسيطرة على جبل هيلان الإستراتيجي .. مؤكدا أن تلك الشائعات تأتي بهدف التغطية على الهزائم التي تكبدوها في جبهتي نهم ومجزر.
ونوه مدير مديرية صرواح بالصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في جبهة هيلان.
مدير صرواح يدحض/ خالد محمد عرهب ج9
الصفحة 1

قد يعجبك ايضا