الفعاليات الوطنية والسياسية تبارك للقيادة الثورية والسياسية نجاح عملية “نصر من الله”

 

العملية انتصار للحق والمظلومية والقيم الإيمانية التي يتحلى بها الشعب اليمني
¶ المرحلة مناسبة لقوى العدوان لإعادة حساباتها والاستجابة للمبادرة الرئاسية للسلام

‏الشهيد أبوعبدالله حيدر

-هو قائد محور في عملية “نصر من الله”
-وكان من أحد القادة الأساسيين في العملية
-استشهد قبل العملية بـ24ساعة بقصف جوي سعودي
-ينحدر من قبيلة سفيان من عمران
-سُمِّيت العملية باسمه تكريما له ولجهوده ولكل المقاتلين من قبيلته وتخليدا له كقائد عظيم

الثورة/ متابعات
باركت الهيئات والفعاليات الوطنية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ولرئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط نجاح العملية العسكرية (نصر من الله) في محور نجران .
واعتبر المهنئون العملية انتصارا لحق ومظلومية الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان.
وأكدوا أنها تأتي كثمرة من ثمار الصمود الشعبي وبسالة وثبات الجيش واللجان.
سياسي أنصار الله: العملية تثبت إن إرادة الشعوب أقوى من سلاح العدوان
بارك المكتب السياسي لأنصار الله، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، نجاح العملية العسكرية نصر من الله في محور نجران.
كما بارك لرئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط ولوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وللجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني هذا الانتصار.
واعتبر المكتب السياسي في بيان تلقته (سبأ) هذه العمليةَ انتصارا للحق والمظلومية والقيم الإيمانية التي يتحلى بها الشعب اليمني والتي هي مصدر قوته الحقيقية في مواجهة تحالف عدواني وحشي استخدم أفتك وأحدث الأسلحة الأمريكية لقهر الشعب والسيطرة على اليمن.
وأشار البيان إلى أن هذه العملية تأتي في ظل استمرار دول العدوان في التصعيد العسكري والقصف الجوي وارتكاب المجازر البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب اليمني.
ولفت إلى أن هذه العملية العسكرية تثبت أن إرادة الشعوب أقوى من سلاح العدوان وهي ثمرة من ثمار الصمود الشعبي إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة الغزاة والمحتلين .
ودعا المكتب السياسي لأنصار الله دول العدوان إلى أن تستجيب للمبادرة الرئاسية، كون الفرصة مواتية والمرحلة مناسبة لإعادة الحسابات، فكل الرهانات سقطت وكل الأحلام تبددت وتلاشت وذهبت أدراج الرياح.
المشترك: العملية تكشف ضعف وهشاشة تحالف دول العدوان
باركت أحزاب اللقاء المشترك للقيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني العملية الكبرى “نصر من الله” ضد الجيش السعودي ومرتزقتهم في محور نجران والتي وقع فيها آلاف الأسرى ومئات القتلى والجرحى واغتنام العديد من الأسلحة والآليات وتحرير 350 كلم مربعاً في المرحلة الأولى من العملية بما فيها من مواقع ومعسكرات وسقوط 3 ألوية.
وأوضحت أحزاب اللقاء المشترك في بيان لها أن هذه العملية الكبرى تكشف ضعف وهشاشة تحالف العدوان على اليمن ومرتزقتهم وفي المقابل تؤكد تمكن القوة العسكرية والإرادة اليمنية وامتلاكها زمام المبادرة.
وأكدت أحزاب المشترك أن هذه العملية الكبرى التي تكللت بالنجاح تعد مكسبا سياسيا إلى جانب كونها مكسبا عسكريا كبيرا لا يقل أهمية بمختلف أبعاده الاستراتيجية والذي سيقلب الطاولة على تحالف العدوان في حال استمر في ما هو عليه من عدوان وحصار وقتل لأبناء الشعب اليمني.
ودعت أحزاب المشترك النظامين السعودي والإماراتي لتدارك ما هو قادم والجنوح للسلم واقتناص المبادرة التي تقدم بها رئيس المجلس السياسي الأعلى بإيقاف استهداف المنشآت الحيوية في العمق السعودي بسلاح الجو المسير والصواريخ الباليستية مقابل إيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.
التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري يدعو الشعب اليمني إلى مواصلة دعمه للجيش واللجان
كما بارك التنظيم الوحدوي الشعبي الناصر، العملية العسكرية الواسعة “نصر من الله” التي نفذتها وحدات متخصصة من قواتنا المسلحة في محور نجران.
وأشار التنظيم في بيان له تلقته وكالة (سبأ) إلى ما نتج عن هذه العملية من سيطرة على مساحات واسعة واستيلاء على عتاد عسكري وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة والجيش السعودي.
ودعا البيان، الجيش واللجان الشعبية إلى مواصلة الجهاد حتى تحرير الاراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين ، مطالبا القوة الصاروخية والطيران المسير بالمزيد من الضربات الاستراتيجية .
كما دعا الشعب اليمني إلى مواصلة دعمه للجيش واللجان بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.
محلي حجة يحيي البطولات والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات
كما ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة حجة في اجتماعها أمس برئاسة المحافظ هلال الصوفي، تقرير مكتب المالية حول مستوى الإيرادات خلال الفترة يناير- أغسطس 2019م.
وتطرق الاجتماع الذي ضم رؤساء لجان التخطيط والمالية والخدمات والشؤون الاجتماعية، إلى الصعوبات التي تواجه سير تحصيل الإيرادات.
واستعرض الاجتماع، تقرير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية حول المشاريع المنجزة والتي ما زالت قيد التنفيذ في مختلف القطاعات.
وأكد الاجتماع منع أي تحصيل دون إسناد رسمية، وتكليف مكتبي المالية والسياحة بإعداد آلية لتحصيل الأوعية الإيرادية الخاصة بمكتب السياحة.
وباركت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة حجة, للقيادة الثورية والسياسية العملية العسكرية الكبرى في محور نجران ” نصر من الله” والتي سقط فيها ثلاثة ألوية لقوات العدو.
وحيت البطولات والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
قيادة وموظفو معهد الشوكاني : العملية لم يسبق لها مثيل في استدراج 3 ألوية بعدتها وعتادها
كما باركت قيادة وموظفو المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بجامعة صنعاء (الشوكاني) لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، نجاح العملية العسكرية نصر من الله في محور نجران.
كما باركت لرئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط ولوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وللجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني هذا الانتصار وفيما يلي نص بيان المباركة:
نبارك لقائد الثورة العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وللقيادة السياسية نجاح العملية العسكرية النوعية والكبيرة “نصر من الله” في محور نجران.
كما نتقدم بجزيل العرفان للمجاهدين في هذا المحور وكافة المحاور والجبهات من مقاتلين وإعلام حربي وهندسة وقوة صاروخية وطيران مسير ولمنظومة الولاعة، ونقول لهم نقبل أقدامكم الطاهرة التي بها تدوسون على غرور قوى الطغيان المعتدي السعودي والامريكي والإسرائيلي والإماراتي، ونقبل رؤوسكم الشامخة بشموخ ايمانكم بالله العزيز الجبار، ونقبل سواعدكم الضاغطة على الزناد والمتربصة بالاعداء والخونة والمرتزقة والمخدوعين.
أنتم يد الله الضاربة في رقاب الكافرين، مجاهدون في سبيله لا تخافون لومة لائم.
وفي هذه العملية التي لم يسبق لها مثيل في استدراج ثلاثة أولوية بعدتها وعتادها وعديدها *تتجسد* السنن الإلهية في عظمة ونعمة التسليم المطلق لله ولرسوله ولعلم الهداية من أهل بيت رسول الله صل الله عليه واله وسلم، ومنها وبها تأتي العزة والكرامة والنصر والتمكين والغلبة، إن تنصروا الله ينصركم.
وبهذا نشد على أيدي الجيش واللجان وكافة القبائل المجاهدة في سبيل الله الاستمرار في مواجهة الطغاة حتى تحرير كل شبر من ارض اليمن الطيبة من دنس الغزاة والمحتلين.
ومن خلال المشاهد التي وثقها الإعلام الحربي يتجلى لكل المخدوعين بأن لا قيمة ولا وزن لهم لدى المعتدي، وإنما يستغلهم لتنفيذ مصالحه في احتلال اليمن ونهب ثرواتها واستعباد أهلها ويقدمهم في محرقة لا ناقة لهم فيها ولا جمل إلا الخزي والعار الذي جلبوه لهم ولأهاليهم، وبالمقابل رأينا ورأى العالم معنا كيف تعامل المجاهدون من الجيش واللجان مع الأسرى في ذات الوقت الذي كان فيه العدو يستهدفهم بصورة مباشرة، الأمر الذي يجعل كل المخدوعين يعودون إلى أرض الوطن ليطمسوا عنهم عار الخيانة.
وفي هذا المقام العظيم نجدد العهد والولاء لقائد الثورة سيدي ومولاي السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله بأننا على نهج المسيرة القرآنية سائرون تحت قيادتكم المباركة لا نخشى في الله لومة لائم، والله على ما نقول شهيد.
المجد لليمن .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الفرج للأسرى .. النصر للجيش واللجان الشعبية المرابطين في كافة الجبهات .. ولا نامت أعين الجبناء .. الهزيمة النكراء للمعتدين وأدواتهم.

قد يعجبك ايضا