كسر أربعة زحوفات في الربوعة ومصرع عشرات المرتزقة

أبطال الجيش واللجان يواصلون التنكيل بمرتزقة العدو السعودي ويعمقون جراحاتهم في جبهات الحدود

الثورة /متابعات
واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس الخميس عمليات التنكيل بمرتزقة الجيش السعودي في جبهات الحدود وذلك في اطار الرد المشروع على جرائم العدوان بحق الأبرياء من ابناء الشعب اليمني مكبدين العدو خسائر كبيرة في الارواح والعتاد
ونفذ الابطال امس عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية بـ عسير.
وأكد مصدر عسكري أن عملية الإغارة على مواقع المرتزقة في مجازة الغربية استمرت لساعات وقد تكبد العدو خسائر في الأرواح والعتاد.
وكان ابطال الجيش واللجان الشعبية قد شنوا يوم أمس عملية هجومية من مسارين في مجازة الغربية أسفرت عن تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح.
إلى ذلك كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية امس الخميس، أربعة زحوفات واسعة لمرتزقة تحالف العدوان على أبواب الحديد في قطاع عسير.
وأوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمرتزقة استمر 12 ساعة مؤكدا أنهُ تم خلال الزحوفات الفاشلة التنكيل بالعدو وقتل وجرح عدد كبير منهم .
ولقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون، امس إثر قصف استهدفهم في محور نجران، فيما تم إعطاب طقمٍ لهم في حجة.
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة خلف رقابة مراش ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.
وأشار المصدر إلى إعطاب طقم لمرتزقة العدوان جنوب غرب حيران.
وفي السياق ذاته قصفت مروحيات الأباتشي التابعة للعدو السعودي بشكل مكثف منطقة الحماد بنجران.
ونفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في مربع الشبكة بذات المحور أسفرت عن مقتل وجرح مرتزقة، بالإضافة إلى إحراق معدل٥٠ ودشم، كما أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية صاروخ زلزال1 وعددا من القذائف على مواقع للمرتزقة في معسكر السديس ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من العدو.

قد يعجبك ايضا