مفوضية كشافة الأمانة.. مهمة وطنية عند مستوى الثقة والمسؤولية

 

> نجحت بامتياز في حفل الثورة السبتمبرية

 

أثبتت مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة أنها عند حجم الثقة الملقاة على عاتقها وجديرة بتحمل مسؤولية كبيرة وغالية على قلوب كل اليمنيين تتمثل في حفل إيقاد شعلة العيد الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.
وحين أوكلت قيادات الدولة وقيادة وزارة الشباب والرياضة حفل إيقاد شعلة الثورة الأم يوم الاثنين الماضي لمفوضية الكشافة كان اختيارها سليماً وصحيحاً ولم تخب كشافة الأمانة بقيادة مفوض الكشافة القائد علي شملان وبقية زملائه من القادة والكشافة من مختلف المراحل الكشفية.
ولا ننسى هنا أو نتجاهل الدور البارز للقائم بأعمال المفوض العام للكشافة عبدالله عبيد وكذا دور المفوضة العامة للمرشدات فاتن عيسى اللذين كانت لهما بصمات واضحة وبارزة.
وبالفعل منذ أول أيام إيكال المهمة لكشافة أمانة العاصمة بدأ الحراك والنشاط يدب في أوساط المفوضية وعقدت الاجتماعات التي كانت سريعة لتبدأ الأعمال على أرض الميدان ويبدأ التحضير بصورة جيدة وبما يليق بعظمة المناسبة وفرحتها وأهميتها في قلوب الشعب اليمني.. ولأهمية الحدث وعظمته كان لا بد أن تكون المفوضية عند مستوى المسؤولية وتتحمل الواجب الوطني بكل جدارة وهو ما نجحت فيه المفوضية بامتياز وكان حفل إيقاد الشعلة الأم للعيد الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر رائعاً وخرج بصورة تليق بالمناسبة وأهميتها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن بسبب العدوان الغاشم ورغم قصر فترة الإعداد والتحضير وكذا ضعف الإمكانات المالية التي سخرت للمفوضية.
ورغم كل تلك العوائق إلا أن المفوضية نجحت بامتياز وكان كل قادتها وشبابها وكشافييها في المستوى وقدموا حفلاً رائعاً يستحقون عليه التحية والتقدير ورفع القبعات تقديراً وإجلالاً لما قاموا به من عمل عبر عن عظمة الثورة السبتمبرية المجيدة وعيدها الـ55.

 

قد يعجبك ايضا