باسندوة: الحكومة لن تتوانى عن واجبها تجاه جرحى وأسر شهداء الثورة السلمية


صنعاء/سبأ/.. –
جدد رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة التأكيد على أن الحكومة لن تتوانى عن القيام بواجبها الوطني والأخلاقي والإنساني تجاه هؤلاء الجرحى وأسر الشهداء¡ عرفانا وتقديرا لدورهم في صناعة التغيير¡ وما قدموه من تضحيات من أجل عزة وتقدم الوطن.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة أمس دفعة جديدة من مصابي وجرحى الثورة¡ وعددهم 20 جريحا والمقرر سفرهم اليوم إلى القاهرة لتلقي العلاج¡ في إطار برنامج الحكومة لمعالجة مصابي وجرحى الثورة من الذين تستدعي حالاتهم الصحية استكمال علاجهم في المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة في عدد من الدول العربية والأجنبية.
واستمع رئيس الوزراء من المصابين والجرحى إلى شرح عن حالاتهم الطبية والعلاجية .. معربا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل وأن يعودوا إلى أسرهم ووطنهم بكامل الصحة والعافية.. مؤكدا◌ٍ أنه سيتابع حالاتهم وحالات جميع المصابين والجرحى بدون استثناء..
وتعرف الأخ باسندوة من عضو اللجنة الوزارية لحصر ومعالجة جرحى الأحداث علي النعيمي إلى الترتيبات التي أجرتها اللجنة للمصابين والجرحى في المستشفيات التي سيتلقون العلاج فيها¡ وكذا الحالات الطبية والعلاجية للجرحى الذين سافروا سابقا إلى عدد من مستشفيات الدول العربية والأجنبية وفقا للتقارير الواردة إلى اللجنة الوزارية..لافتا إلى ما تبذله اللجنة الوزارية من جهود في هذا الجانب للتعامل مع مصابي وجرحى الأحداث وفقا للمهام والمسئوليات المسندة اليها من مجلس الوزراء.
وقد عبر المصابون والجرحى عن شكرهم وتقديرهم للأخ رئيس الوزراء على هذا الاستقبال وما يبذله من جهود لتوفير العناية والرعاية الطبية والعلاجية للمصابين والجرحى.. مثمنين هذه اللفتة الإنسانية والأبوية للأخ رئيس الوزراء واهتمامه الشخصي بمتابعة حالاتهم وانعكاس ذلك إيجابا على معنوياتهم.

قد يعجبك ايضا