بحث إمكانية دعم نزلاء الإصلاحيات 

الثورة نت / معين حنش

ناقش القائم بأعمال رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد ناصر اليزيدي في لقاء ضم قيادة المصلحة وفد منظمة أطباء بلا حدود ومكتب مكافحة الإيدز ومدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومدير الاتصال الخارجي بمكتب وزير الداخلية، الوضع الصحي في السجون وضرورة إسهام الجهات الرسمية والمجتمعية والدولية المختصة والمهتمة في بتحسين الوضع الصحي خاصة والوضع الإنساني بشكل عام في السجون.

وفي اللقاء تم الاتفاق على التواصل المستمر والنزول الميداني للإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة صنعاء لتحديد المتطلبات والأولويات للبدء في العمل الميداني .. وأشاد اليزيدي بدور المنظمة الدولية للصليب الأحمر والهيئة الدوائية الدولية ..

بعد ذلك تم التحرك بصحبة مدير الخدمات الطبية بالمصلحة إلى الإصلاحية. إلى ذلك بحث القائم بأعمال رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد ناصر اليزيدي مع الأمين العام بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة لمياء الإرياني قضايا السجينات والأحداث وآلية إعادة تفعيل التنسيق والتواصل بهدف تحسين أوضاع النزيلات والأحداث.

كما تم الاتفاق على ضرورة تأسيس مجلس تنسيق أعلى لتنظيم الجهود والأنشطة. حضر اللقاء الوكيل المساعد العميد عبدالسلام الضالعي ومدير رعاية النزلاء بالمصلحة عبدالباسط القباطي وكذا مدراء وقيادة المصلحة وممثل اللجنة الثورية بالمصلحة.

قد يعجبك ايضا