دعوة للمشاركة في مسيرة ذكرى مرور عام على العدوان

الثورة نت/ بسام الخولاني

دعا ملتقى التصوف الإسلامي أبناء الشعب اليمني بمختلف مذاهبهم ومشاربهم وأبناء المشرب الصوفي بمختلف الطرق الصوفية للخروج في الفعالية الكبرى بمناسبة مرور عام من الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان السعوأمريكي.

وأشاد الملتقى في بيان له حصلت “الثورة نت” على نسخة منه صمود أبناء اليمن رجالا ونساء وشبابا وأطفالا في وجهة زبانية الدجل وحطمتم أقوى الترسانات العسكرية في العالم وأحلتموها هباء منثورا. ونوه الملتقى أبناء الشعب اليمني العظيم بإن جميع الساحات والميادين التي ستقام فيها فعاليات التحدي والصمود والرفض للعدوان ,هي ميادينكم وساحاتكم ,إذ لا فرق بين ساحة وساحة ,ولا ميدان وميدان , فغايتكم واحدة وهدفكم واحد , فالكل تحت راية الحق وحب الوطن قد خرج , وما ذلك التعدد إلا نصر أخر , حيث سيكون ذلك اليوم يوماً تأريخي في اليمن , حيث سيلتحم الجمعان لتصل المسيرات الصباح بالمساء , فيكون ذلك اليوم كله يوم غضب على العدوان , يوم كامل ٍلا ساعاتٍ معدودة , وهذا فيه إشارة إلى صبركم الذي لا ينفذ وقوتكم التي لا تضعف.

وقال أن يوم 26 من مارس هو موعد الشعب لكي يكمل صناعة المعجزات ويسحق مشروع العدوان الذي راهن على صموده وظن أنه بعدوانه سوف يأتي به منبطح يحمل الراية البيضاء، فإذا به يفاجأ بطوفان كاسح.

قد يعجبك ايضا