سوء الحظ وعدم التوفيق وضع فريقنا في الحرج والفرصة لا زالت مواتية

الثورة/ نايف الكلدي –
أرشح العروبة للبطولة .. والدوري من أضعف المواسم

أكد الكابتن محمد سالم الزريقي مدرب فريق شعب صنعاء المشارك في دوري النخبة لكرة القدم أن تراجع فريقه والنتائج المخيبة للآمال والتي أدت الى احتلال فريقه مركزا◌ٍ متأخرا◌ٍ في جدول ترتيب الفرق ووقوعه ضمن الفرق المهددة بالهبوط .. هو أمر م◌ْحير لأن النتائج التي يخرج بها عكس الأداء في الملعب¡ وقال: فريقنا يقدم أداء جيدا◌ٍ داخل الملعب في أغلب المباريات لكن سوء الحظ وعدم التوفيق كانا يصاحباننا طوال الفترة الماضية ولم نحقق النتائج التي نطمح إليها.
ونفى الزريقي أن يكون غياب المهاجم القناص الذي يترجم التفوق الميداني لفريقه إلى أهداف وانتصارات¡ وقال: ليس المهاجم القناص هو المشكلة لأن الأمر أصبح كبقية كل الفرق اليمنية ونحن نمتلك عناصر هجومية جيدة أمثال سامي جعيم وحمد العنبري والمحترف النيجيري الجديد.
وأبدى قلقه لأن فريقه يمر بمرحلة حرجة وخطيرة لدخوله ضمن الفرق المهددة بالهبوط .. وطالب في هذه المرحلة الحرجة إدارة النادي بالالتفاف حول الفريق وتوفير المستلزمات المطلوبة رغم علمه بالظروف المالية التي يمر بها النادي¡ وحمل الزريقي المسؤولية القوات العسكرية المتواجدة داخل مقر النادي وقال: النادي أصبح تحت سيطرة القوات العسكرية ولا يمتلك الفريق سوى غرفة وحمام وهذا شتت أذهان اللاعبين وجعل الإدارة تغيب عن حضور تمارين الفريق ومبارياته وحرم الفريق من المساندة ودعمه خلال مشوار الدوري .. ونوه الزريقي قائلا◌ٍ: لا زالت الفرصة سانحة وأمرنا ما زال في أيدينا للخروج من هذا الوضع الحرج وسنعمل بجهد كبير لإبقاء الفريق ضمن فرق دوري الأضواء.
وحول توقعاته من سيفوز بالبطولة لهذا الموسم قال: أتوقع أن يحرز فريق العروبة البطولة لأنه فريق مؤهل ويمتلك كل المقومات لإحراز البطولة.
وعن مستوى الدوري قال أيضا: هذا الموسم أضعف موسم منذ عشرة مواسم مضت من حيث الأداء الفني والاستعداد .. وأعتقد أن الظروف التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية انعكست على المستوى الرياضي بشكل عام وكرة القدم بصورة خاصة.

قد يعجبك ايضا