مناقشة الصعوبات التي تواجه موظفي الكهرباء وتحصيل المديونية لدى كبار المشتركين

عقد في وزارة الكهرباء والطاقة اجتماع موسع لمناقشة الصعوبات التي تواجه الموظفين في الوزارة وفي المناطق بالعاصمة وخاصة ما يتعلق بتسديد المديونية لدى كبار المشتركين.
وناقش عبدالغني محمد المداني رئيس اللجنة الثورية بوزارتي الكهرباء والمياه في الاجتماع أبرز الصعوبات التي تواجه العاملين.
وفي اللقاء أشاد المداني بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون والفنيون والمهندسون في سبيل التغلب على التحديات والصعوبات الكبيرة التي تواجه المنطقة الثالثة بشكل خاص والمؤسسة العامة للكهرباء على حد سواء والتي أدت إلى الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.
وشدد على ضرورة بذل كافة الجهود المختلفة من قبل العاملين في المنطقة لما من شأنه العمل على تحصيل مديونية المؤسسة التي لدى كبار المشتركين من المواطنين مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للمتأخرين عن سداد فواتير التيار الكهربائي وارتفاع المديونية لدى الجهات الحكومية وكبار المشتركين من المواطنين والتي وصلت حتى نهاية العام 2014م إلى مائة مليار ريال.
وداعا المواطنين إلى التعامل الايجابي مع الفرق الفنية التي ستقوم بالنزول الميداني إلى مختلف الأماكن لتحصيل فواتير الكهربائي والتي ستعمل على حل كافة الإشكاليات التي تواجه المؤسسة والتي انعكست على عدم قدرة المؤسسة على الوفاء بالتزاماتها تجاه الآخرين.
مدير عام المنطقة العامة الثانية المهندس محمد العليي من جهته أشاد بالجهود الكبير التي تبذلها اللجنة الثورية في الوزارة وذلك من خلال متابعاتها المتواصلة مع قيادة المنطقة لحل كافة الإشكاليات التي تواجه الموظفين من جهة وكذا المنطقة من جهة أخرى… داعيا إلى تضافر كافة الجهود من قبل المؤسسة والمنطقة واللجان الثورية وذلك لما من شأنه العمل على تحصيل مديونية التيار الكهربائي وضبط المخالفين.
حضر اللقاء مدير عام التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء حسين العدادي وعدد من الموظفين من الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء.

قد يعجبك ايضا