رئيس العدو الصهيوني يزور دويلة الإمارات..

محاولة يهودية لا تنقذ خونة الأمة من مغبة جرائمهم

 

 

حركة حماس: استقبال قادة العدو في عواصم عربية تشجيع له على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني ومكافأة له على ذلك
الجهاد الإسلامي: مهما بلغ مستوى تحالف العار مع العدو سيبقى الإيمان بزواله الحتمي أقوى من سراب التحالفات الباطلة

الثورة / صنعاء

للمرة الأولى وفي سياق التطبيع الخياني والمخزي من قبل دويلة الإمارات الصهيونية، وتواصلا لسلسلة الخيانات التي ترتكبها دويلة الإمارات والعلاقات التي تقيمها مع كيان العدو، وصل أمس رئيس كيان العدو الصهيوني يتسحاق هرتسوغ إلى الدويلة المارقة الإمارات، حيث كان في استقباله ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، وخلال الاجتماع الذي عقده الطرفان أدان هرتسوغ عمليات إعصار اليمن التي نفذتها القوات المسلحة على أبو ظبي ودبي ردا على العدوان الإماراتي الصهيوني الأمريكي.
وقال هرتسوغ- رئيس كيان العدو الصهيوني، أمس الأحد، في تصريحات أدلى بها خلال الاجتماع الذي عقده في أبوظبي- إن كيان العدو يدين أي اعتداء يستهدف سيادة الإمارات وأمنها، مجددًا تأييده لما ستتخذه الإمارات من إجراءات في سبيل الحفاظ على أمنها في ظل تصدي جيشنا الباسل للعدوان الإماراتي على اليمن.
بدوره، شكر ولي عهد أبوظبي رئيس كيان العدو الصهيوني على موقفه المتضامن مع دويلة الإمارات ضد الشعب اليمني ، زاعمًا أن هذا الموقف «يجسد الرؤية المشتركة بين الجانبين تجاه مصادر التهديد للاستقرار والسلام الإقليميين وضرورة التصدي لأعداء دويلة الإمارات والعدو الصهيوني المشتركين ، ومواجهتهم من قبل الكيانين”.
ابن زايد اعتبر أن العلاقات بين دويلة الإمارات وبين كيان العدو الصهيوني، تمضي قدما بكامل قوتها، لافتا إلى وجود “إرادة مشتركة وقوية لتقويتها لصالح الطرفين”.
وأتت زيارة الرئيس اليهودي إلى دويلة الإمارات لمحاولة إنقاذ دويلة الإمارات التي تتعرض لضربات صاروخية وجوية من قبل قواتنا المسلحة ردا على تصعيدها وعدوانها على الشعب اليمني.
وأدانت حركات المقاومة الفلسطينية، استقبال دويلة الإمارات لرئيس العدو الصهيوني المجرم يتسحاق هرتسوغ ، واعتبرت ذلك خيانة للأمة وللقضية الفلسطينية.
الجهاد الإسلامي
حيث أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بشدة استقبال رئيس كيان العدو في دويلة الإمارات، مضيفة أنه في الوقت الذي يتصاعد فيه الإرهاب الصهيوني الذي يستهدف الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته ، تستقبل أبو ظبي أحد عتاة التطرّف والإرهاب اليهودي «يتسحاق هرتسوغ» لتعزيز تحالف التطبيع الذي يتجاوز كل المحرمات ويمثل ردة عن الثوابت القومية والإسلامية.
واعتبر البيان أن استقبال رؤوس الارهاب والتطرف هو تدنيس للأرض العربية، ومحاولة لفرض وجود الاحتلال الباطل وقبوله في منطقتنا، ولكن هيهات لكل المطبعين والمستبدين الذين يسيرون في طريق معاكس لإرادة شعوب الأمة وتطلعاتها، فمهما بلغ مستوى تحالف العار مع العدو سيبقى إيماننا بزواله الحتمي أقوى وأصدق من سراب تلك التحالفات والعلاقات الباطلة معه.
حماس
واستنكرت حركة حماس، أمس الأحد، استقبال دويلة الإمارات لرئيس العدو الاسرائيلي على أراضيها، مؤكدة رفضها لكل أشكال التطبيع مع العدو وقادة كيانه المزعوم.
وقالت حركة حماس «من المؤسف أن تأتي هذه الزيارة في ظل تصاعد الهجمة الاحتلالية على شعبنا بالقتل والاعتقال حتى صبيحة هذا اليوم، وزيادة سياسة التطهير العرقي كما يحدث لأهلنا في القدس، ومواصلة السياسة الاستيطانية في الضفة، وحصار قطاع غزة، ومواصلة التنكيل بالأسرى».
وأضافت الحركة «هذه الزيارات التطبيعية مع الاحتلال من شأنها أن تشجع الاحتلال على مواصلة وتصعيد عدوانه على شعبنا وتنكره لحقوقه، وهو ما حصل منذ انطلاق مسار التطبيع»
ودعت إلى التراجع الكامل عن مسار التطبيع الذي لا يخدم إلا المصالح الصهيونية في المنطقة، ويتعارض مع المصالح الوطنية للدول والشعوب العربية والإسلامية.
لجان المقاومة في فلسطين
اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين أن استقبال الإمارات لرئيس العدو الصهيوني طعنة للشعب الفلسطيني ولتاريخ الأمة المجيد.
ورأت اللجان أن هذه الخطوة تمثل خطيئة كبيرة وشرعنة وتشجيعًا لكيان العدو الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
لجان المقاومة لفتت إلى أن كيان العدو الصهيوني يستغل هذه الزيارات التطبيعية لنيل الشرعية لاغتصابه الظالم لأرض فلسطين.
واعتبر كُتاب ومٌحللون سياسيون، أن زيارة رئيس العدو الصهيوني يتسحاق هرتسوغ إلى دويلة الإمارات تأتي في سياق الخيانة التي تمارسها دويلة الإمارات ، وطالبوا بتكثيف الجهود ورص الصفوف الفلسطينية لمواجهة الزحف إلى التطبيع ، والتكاتف مع الشعب اليمني.
ونقلت وكالة «فلسطين اليوم» عن المحلل السياسي المختص في الشأن «الإسرائيلي» عامر خليل، قوله: إن زيارة «هرتسوغ» للإمارات، تأتي في سياق تعزيز عملية التطبيع الأمني، وترسيخ معادلة وجود العدو في المنطقة بشكل طبيعي».. موضحا أن “مسار التطبيع سينتهي بالفشل في نهاية المطاف”.
وكانت طائرة رئيس كيان الاحتلال يتسحاق هرتسوغ، قد عبرت الأجواء السعودية قبل وصولها إلى أبوظبي
وقال الإعلام العبري أنه «خلال رحلة هرتسوغ إلى الإمارات، توجّه كابتن الطائرة، إلى المسافرين وقال: «نحن الآن فوق المملكة العربية السعودية مباشرة.. نصنع التاريخ بعد وقت قليل سنعبر فوق العاصمة».
ومكث هرتسوغ في حجرة الطيار، وشاهد العبور فوق السعودية وقال: «لا شك، إنها حقًا لحظة مثيرة للغاية».
وتأتي زيارة رئيس كيان العدو الصهيوني لأبوظبي بعد الضربات الموجعة التي تلقتها الإمارات من القوات المسلحة اليمنية والتي سببت ذعرا غير مسبوق وجعلت منها دويلة غير آمنة للاستثمارات وللأجانب ، وكشفت في الوقت نفسه مدى هشاشة الإمارات التي سارع ولي عهدها للاستعانة بكيان العدو الصهيوني والارتماء بأحضان الاحتلال وطلب النجدة من العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا