عملية نوعية للجيش واللجان دحرت تجمعات العدو السعودي ومرتزقته في موقع سلاطح بنجران وضربات المدفعية توقع قتلى وجرحى من جنوده

النظام السعودي أقر بمصرع 5 من ضباطه وجنوده

“الثورة ” /
أقر النظام السعودي أمس بمصرع 5 عسكريين من ضباطه وجنوده في جبهات ما وراء الحدود في العمليات المستمرة التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود فيما وجه أبطال الجيش واللجان ضربة موجعة للعدو في هجوم نوعي شنوه أمس على واحد من أهم المواقع العسكرية للعدو في جيزان.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان هاجمت أمس موقع سلاطح السعودي العسكرية قبالة منفذ الخضراء بنجران، مشيرة إلى أن عملية الاقتحام تخللها معارك أوقعت أعداداً كبيرة من مرتزقة العدوان السعودي الذين كانوا يتجمعون في هذا الموقع، فيما تمكن أبطال الجيش واللجان من اسر آخرين بعد دحر كتائب العدو والمرتزقة منه بصورة كاملة.
وبحسب المصدر العسكرية فقد سبق عملية الهجوم على موقع سلاطح تمشيط صاروخي ومدفعي على التبة البيضاء وذو رعين الغربية بنجران.
وجاء ذلك فيما دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس بالقذائف الثقيلة تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مواقع العباسة والضبعة والهجلة وفي مركز قيادة الحماد بنجران محققة إصابات مباشرة.
وفي جبهة عسير أكدت المصادر العسكرية مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي في عمليات قصف شنتها القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في حديقة الربوعة وموقع شمال سبحطل.
كما قصفت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعات لجنود العدو السعودي غرب مثعن بجيزان محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا