المزجاجي:ملايين اليمنيين تأثروا بفعل العدوان والحصار

الثورة نت/
اكد وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي أن الملايين من اليمنيين في مختلف محافظات الجمهورية تأثروا بفعل العدوان والحصار الظالم وفقد الكثير من العاملين لأعمالهم نتيجة استهداف البنى التحتية والمزارع وقوارب الصيد، مما فاقم من المآسي وزاد من حجم المعاناة اليومية التي يتحملها المواطن اليمني.

واشار وزير الدولة المزجاجي خلال لقائه اليوم بصنعاء مدير برنامج الاغذية العالمي في اليمن ستيفن اندرسون ، إلى التسهيلات التي تقدمها حكومة الإنقاذ الوطني في جانب تأمين صول المساعدات المقدمة من المنظمات الدولية، وضرورة زيادة حجمها مع ازدياد الاحتياج وزيادة اعداد النازحين من المناطق التي يستهدف فيها العدوان المنازل الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبه أكد الممثل المقيم والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي ستيفن اندرسون، إستمرار البرنامج في تقديم المساعدات والمعونات الغذائية لنحو 6 ملايين شخص في اليمن، بالإضافة إلى العمل من خلال برنامج التغذية التكميلية عبر وزارة الصحة لعلاج سوء التغذية.. لافتاً إلى سعي البرنامج خلال الفترة المقبلة لاستهداف المصابين بسوء التغذية في مناطق مختلفة من اليمن.وفق لمانشرته وكالة الانباء”سبأ”.

سبأ

قد يعجبك ايضا