الصماد: العلماء أبلوا عظيما في معركة التنوير والوعي بوجه العدوان

 

الثورة نت:

اكد الرئيس صالح الصماد ان العلماء يتولون اليوم مسئولية كبيرة في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن وتوعية المجتمع بخطورة المؤامرة على الشعب اليمني من قبل دول الاستكبار وادواتها في المنطقة لإعادة السيطرة وفرض هيمنتها من جديد.

وخلال استقباله العلماء من مختلف التيارات الفكرية بالقصر الجمهوري صباح اليوم لفت الصماد الى دور العلماء في معركة الوعي وفضح اهداف العدوان على اليمن وتبيان الحق بما يعزز موقف المقاتل اليمني ويقوي من جبهات الصمود الداخلية يحميها من الاختراق .

وثمن الصماد دور العلماء على مدى عامين من العدوان في تنوير وتوعية المجتمع وشحذ الهمم لرفد الجبهات بالمال والرجال ، مؤكدا على اهمية اضطلاعهم بدور اكبر في المرحلة المقبرة والعدوان يحشد قواته بدافع اليأس ن تحقيق انتصار، وبعد ان بات واضحا للعيان كون السعودية والامارات ادوات فقط بيد الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني لتنفيذ اجنداتهم في المنطقة.

من جانبهم اوضح العلماء ان موقفهم في مواجهة العدوان على اليمن ينطلق من التزام مبادئ الدين الاسلامي في دفع المعتدي ورد عدوانه عن يمن الايمان والحكمة ، مؤكدين بان الجيش واللجان الشعبية يقفون في فسطاط الحق فيما يقف الطرف الاخر في حظيرة الولايات المتحدة و”اسرائيل” اللتين لم تعودا تخفيان دعمهما ووقوفهما خلف العدوان على اليمن.

واشار فضائل العلماء الى ان مواجهة العدوان بالتوجه الى الجبهات ورفدها بالأموال فرض العين حتى يرد المعتدي عن الديار ، ويتوقف عن سفك دماء الشعب اليمني ، ويرفع حصاره الظالم.

 

قد يعجبك ايضا