منتخب الناشئين يفوز على نجوم الأمانة بالسبعة

في أولى مبارياته التجريبية استعداداً لنهائيات آسيا لكرة القدم:

الثورة/ خالد النواري

تمكن المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم من اجتياز أول اختبار تجريبي بنجاح حينما حقق الفوز على منتخب نجوم أمانة العاصمة بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب نادي الوحدة بصنعاء تحت زخات غزيرة من الأمطار التي من الله بها أمس على العاصمة والتي لم تمنع من استمرار المباراة بفضل النجيل الصناعي الذي يغطي أرضية ملعب الوحدة وقنوات تصريف الأمطار التي حالت دون توقف المباراة.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني للناشئين اللاعبين عمار الكباري (هدفين) ، وأحمد ماهر (هدفين) ، وهدف لكل من وليد العزي ومحمد جمال ويوسف كندش.
وحرص الجهاز الفني للمنتخب على إشراك أكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاء حيث تم إجراء مجموعة من التغييرات خلال الشوط الثاني بهدف إتاحة الفرصة للاعبين لإظهار ما لديهم من إمكانات وقدرات حيث تم الدفع بستة لاعبين خلال الشوط الثاني من المباراة ليبلغ إجمالي اللاعبين الذين شاركوا في المباراة (17) لاعباً.
وجاءت مباراة الأمس في مستهل التجارب الودية التي يخوضها المنتخب الوطني للناشئين في معسكره الإعدادي بصنعاء ضمن استعداده لخوض النهائيات الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاماً والتي تحتضنها الهند خلال الفترة (15 سبتمبر – 2 أكتوبر) 2016م والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات (كوريا الشمالية وأوزبكستان وتايلاند).
وكان منتخب الناشئين قد استهل تجمعه الإعدادي الثالث يوم السبت الماضي بمشاركة (29) لاعباً والذين اجتازوا الاختبارات الفنية والبدنية وفحوصات تحديد الأعمار والذين يشكلون النواة الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني للوصول إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية ، ويخضعون لتدريبات فنية وبدنية تهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية وخلق حالة من الانسجام والتناغم بين صفوف اللاعبين والتعود على تطبيق أسلوب اللعب والخطط التكتيكية التي تتناسب مع إمكانات وقدرات اللاعبين.
أدار المباراة تحكيمياً الكابتن عبدالله عقبات إداري المنتخب ، وحضرها النائب الأول لرئيس الاتحاد حسن باشنفر وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
تصوير/ بسام علوان

قد يعجبك ايضا