تكريم الفائزين بدورة الأنشطة الرياضية في حاسبات ذمار

ذمار/ عادل الطشي
كرمت كلية الحاسبات بجامعة ذمار صباح أمس طلابها المبرزين والمشاركين في دورة الانشطة الرياضية والثقافية والفنية التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة في العام الجامعي الحالي 2015 – 2016م في بادرة تعد الأولى من نوعها بين كليات جامعة ذمار ..
وفي الاحتفالية التي نظمها طلاب المستوى الرابع تحت اشراف عمادة الكلية هنأ رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري جميع الطلاب الفائزين في فعاليات وأنشطة الموسم الجامعي والذي شهد هذا العام تميزا غير مسبوقا في أقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت اشراف نيابة شؤون الطلاب ممثلة بالدكتور نصر الحجيلي نائب رئيس الجامعة ..مباركا لطلاب الحاسبات تفوقهم وحصولهم على الكثير من المراتب الأولى في مختلف الالعاب والمسابقات.
وكان الدكتور بشير المقالح عميد كلية الحاسبات، القي كلمة شكر في مستهلها البادرة الايجابية لطلاب المستوى الرابع باقامة حفل التكريم لزملائهم المتفوقين والمشاركين في عموم الانشطة والفعاليات المركزية لطلاب الجامعة .. مشيرا إلى أن كلية الحاسبات تعتبر الوحيدة التي اقامت تصفيات داخلية في شتى الألعاب والمسابقات لاختيار ممثليها في البطولات والمسابقات المركزية والتي أثمرت عن تشكيل فريق كرة القدم بعناية فائقة والذي تمكن من التتويج بكأس البطولة الجامعية بعد ان قدم مستويات رائعة نالت أعجاب الجميع.
وفي ختام الاحتفالية تم تكريم طلاب كلية الحاسبات المتفوقين والمشاركين في كرة القدم – القصة القصيرة – القرآن الكريم – المسابقات الثقافية العامة – الإنشاد – كرة الطاولة – الكرة الطائرة – الفنون التشكيلية.
حضر الاحتفالية الأخوة عبدالرؤوف الفلاحي أمين عام الجامعة والدكتور عادل الارياني عميد كلية العلوم التطبيقية ومحمد البدوي مدير عام رعاية الشباب وعدد من مدراء العموم والأكاديميين بالجامعة.

قد يعجبك ايضا