لاعبات بلادنا لألعاب القوى يخطفن فضية وبرونزيتين في دورة الشارقة

رفعن رصيدهن إلى ثمان ميداليات واحتلين المركز الخامس

 

رفعت لاعبات بلادنا لألعاب القوى رصيدهن إلى ثمان ميداليات منها ثلاث فضيات وخمس برونزيات في منافسات الدورة الثالثة للأندية العربية للسيدات المقامة حالياً في الشارقة بمشاركة 58 نادياً يمثلون 18 دولة والتي تشارك فيها بلادنا بألعاب القوى والرماية والطاولة.
حيث أحرزت لاعبات بلادنا ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين في ختام منافسات ألعاب القوى بالدورة بعد أن كن قد تألقن في اليومين الأول والثاني بإحرازهن خمس ميداليات فضيتين وثلاث برونزيات.
وجاءت ميداليات اليوم الختامي عبر اللاعبة نهلة الأهدل التي أحرزت فضية سباق 5000 متر، فيما جاءت البرونزية عبر اللاعبة ملايين الشلبي في نفس السباق، وحققت اللاعبة انتصار الظفيري الميدالية البرونزية في سباق 5000 مشي.
وكانت بلادنا قد حصدت خمس ميداليات اثنتين منهما فضية وثلاث برونزيات، حيث أحرزت اللاعبة انتصار الظفيري الميدالية الفضية في سباق 10000 متر وخطفت اللاعبة حورية الورد الفضية الثانية في سباق 3000 متر، فيما جاءت الميداليات البرونزية عبر راوية الشلبي في سباق 10000 متر والتي أحرزت أيضاً برونزية 3000 متر ونهلة الأهدل في سباق 1500 متر.
وبهذه النتائج تحتل بلادنا المركز الخامس في الترتيب العام لألعاب القوى برصيد ثمان ميداليات.
وفي منافسات الطاولة فرقي لم تأت النتائج بالمستوى المقبول حيث حققت لاعبتي بلادنا ربى سليم وسيناء خميس فوزاً واحداً مقابل خسارتين، حيث جاء الفوز على حساب المغرب بنتيجة 3 أشواط دون مقابل فيما كن قد خسرن المواجهة الأولى أمام قطر بثلاثة أشواط دون مقابل وخسرن بذات النتيجة في المواجهة الثانية أمام النادي الأردني الأرثوذكسي، وما يزال أمام لاعبات الطاولة منافسات الفردي والزوجي.
أما في منافسات الرماية فقد حلت لاعبات بلادنا في المركز الرابع في منافسات الرماية بندقية 10 مترات هوائي بعد أن حصدن 1160 نقطة، كما حللن في ذات المركز في منافسات الرماية مسدس 10 مترات هوائي برصيد 1036 نقطة، فيما حصلت الرامية أحلام النجار على المركز الثالث في مجموعتها ضمن منافسات الرماية مسدس لمسافة 10 مترات.
وضمن فعاليات الدورة أقيم يوم أمس حفل تعارف بين الوفود المشاركة والذي تم خلاله تبادل الدروع التذكارية إضافة إلى إقامة حفل عشاء وستتواصل منافسات الدورة اليوم بعد أن منحت الأندية المشاركة راحة يوم أمس السبت.

قد يعجبك ايضا