سلام معبر يكرم بطل ماراثون بغداد الدولي الأول القوباني

ذمار/ عادل الطشي

أقامت إدارة نادي سلام معبر صباح أمس حفل استقبال وتكريم للبطل العربي عبدالله احمد القوباني لاعب النادي ولاعب المنتخب الوطني لناشئي العاب القوى بعد عودته من المعسكر الذي شارك فيه مع منتخبنا الوطني للناشئين في دولة قطر .. ومشاركته الناجحة في ماراثون بغداد الدولي الأول وحصوله على المركز الأول في سباق الناشئين لمسافة 4 كم الذي اقيم مطلع الأسبوع الماضي بمشاركة 26 لاعبا من عدة دول عربية ..
وفي الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة ألقى مدير عام مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني كلمة شكر فيها الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب لرفع اسم اليمن عاليا رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا والتي قدم من خلالها صورة نموذجية وحية للشباب اليمني المثابر والساعي للنجاحات والانجازات ليثبت للعالم ان ارادة الحياة والصمود هي سمة أبناء اليمن..
مشيرا إلى أن الانتصارات بدأت تتحقق لليمن في شتى المجالات وبعون الله سيكون فوز اللاعب عبدالله القوباني مفتاحا لانتصارات كثيرة قادمة ..
موجها رسالة شكر وعرفان للإخوة في إدارة نادي سلام معبر وللجهاز التدريبي فيه كونهم صناع الإنجازات وأساس اختيار اللاعبين الموهوبين والمبدعين في كل الألعاب الرياضية ..وان تكريم هذا اللاعب يعتبر حصادا لما تم زرعه خلال الأعوام الماضية في إعداد الأبطال وتهيئتهم للمشاركة في شتى الفعاليات والبطولات..
مؤكدا أن البطل عبدالله القوباني سيجد كل الدعم والاهتمام وان السلطة المحلية ستقوم بالتنسيق مع إدارة النادي في إعداد احتفالية كبرى تليق بالبطل العربي وانجازه الكبير في ماراثون بغداد الدولي الأول ..
وكان الأخ عبدالاله القوباني رئيس نادي سلام معبر قد ألقى كلمة بارك في مستهلها لابن النادي عبدالله القوباني هذا الانجاز الكبير والظفر بلقب ماراثون بغداد الدولي الأول لفئة الناشئين ..مؤكدا أن الإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب القوباني رفع اسم اليمن عاليا وان هذا الانجاز لا يحسب له فرديا أو للنادي تحديدا وإنما يفخر به كل اليمنيين.
وفي ختام الاحتفالية قام الإخوة إسماعيل عبد المغني مدير عام مديرية جهران وعبدالإله القوباني رئيس نادي سلام معبر وعلي مهدي الأمين العام ومحمد زينة الأمين العام المساعد بتكريم البطل عبدالله القوباني بكأس وميدالية .. ومبلغ مالي رمزي مقدم من إدارة النادي كما قدم مدير عام المديرية مبلغا ماليا كمكافأة شخصية للبطل القوباني واعدا بتكريم لائق في الفترة المقبلة..

قد يعجبك ايضا