قيادة صعدة تلتقي بعثة الصليب الأحمر

صعدة/سبأ –
التقت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعده أمس رئيس البعثة الفرعية للصليب الأحمر بصعده بينو كوشر ومساعد رئيس البعثة الفرعية بشير العزي .
بحث اللقاء المواضيع المتعلقة بعمل البعثة في محافظة صعده..
من جانبها رحبت قيادة السلطة المحلية بالقيادة الجديدة لفرع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة .. مؤكدة حاجة المحافظة للمزيد من المساعدات الإنسانية أهمها مشاريع المياه والكهرباء ¡ وكذا التعاون مع السلطة المحلية في رفد صندوق النظافة والتحسين ودعمها لما له من مردودات ايجابية تنعكس على حياة أبناء المحافظة خصوصا وان الموارد التي كانت تدعم الصندوق من عائدات المنفذين الخاصة بالتحسين قد توقفت بعد إغلاق المنفذين.
وشددت قيادة السلطة المحلية على ضرورة الحيادية في العمل وتقديم الخدمات الانسانية المختلفة لأبناء المحافظة ¡ مبدية استعداد قيادة المحافظة لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة .
من جانبه ابدى رئيس البعثة رغبته في التعرف على العلاقة ما بين السلطة المحلية واللجنة الدولية باعتبار انه جديد في العمل كرئيس للبعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بصعدة..منوها بانه سيتم الترتيب للقاء موسع مع العاملين بديوان عام المحافظة للنقاش والخروج بروئ واضحة يتم من خلالها تحسين الخدمات التي يقدمها فرع البعثة بالمحافظة.
وأكد انه سيعمل على التنسيق والتعاون مع السلطة المحلية في كافة الأعمال التي سيقوم بتنفيذها بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا