وزير الدفاع: منتسبو القوات المسلحة والأمن معنيون بإنجاح الانتخابات

 - أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد¡ على ضرورة تضافر كل الجهود الوطنية الخيرة وفي الأولوية منتسبو القوات المسلحة لإنجاح الانتخابات الرئاسية التي يمثل نجاحها فرصة مهمة للتحرر من أعباء المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي عانى منها الوطن خلال العام المنصرم
سبأ –
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد¡ على ضرورة تضافر كل الجهود الوطنية الخيرة وفي الأولوية منتسبو القوات المسلحة لإنجاح الانتخابات الرئاسية التي يمثل نجاحها فرصة مهمة للتحرر من أعباء المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي عانى منها الوطن خلال العام المنصرم.
ولفت وزير الدفاع في كلمة ألقاها أمام منتسبي الكلية الحربية أمس بحضور اللواء الركن علي سعيد عبيد نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب والتأهيل والمنشآت التعليمية إلى أن الوطن وأمنه واستقراره أمانة في أعناق الجميع وفي مقدمتهم منتسبو القوات المسلحة والأمن.. وقال “أن الكلية الحربية بطلابها وطاقمها وكادرها التعليمي والتدريبي هم القدوة الحسنة وعصب القوات المسلحة ومن تقع على عاتقهم مسؤولية تقديم النموذج المشرف للمؤسسة الدفاعية والأمنية.
وأضاف “إن الوطن والشعب أمام استحقاق تاريخي هام يتمثل في إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في الـ21 من فبراير الجاري للانتقال من الحالة الراهنة والخروج من عنق الزجاجة والأزمات التي خيمت على الوطن وأصابت اقتصاده الوطني وأثرت على تنميته وهو ما يستدعي تضافر كل الجهود الوطنية الخيرة وفي الأولوية منتسبو القوات المسلحة لإنجاح الانتخابات الرئاسية التي يمثل نجاحها فرصة مهمة للتحرر من أعباء المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي عانى منها الوطن خلال العام المنصرم.
وأوضح أن مرحلة جديدة من البناء والتنظيم سوف تبدأ بعد 21 فبراير في إطار إعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن وتحديثها وتطويرها على أسس علمية ووطنية حديثة لمواكبة التطورات والوصول إلى مصاف الجيوش الحديثة والمتطورة تنظيما◌ٍ وتسليحا◌ٍ.
ولفت إلى أن جميع منتسبي القوات المسلحة والأمن معنيون ومطالبون بإنجاح الانتخابات والإقبال بفعالية على صناديق الاقتراع.
وأشار وزير الدفاع إلى أن الحياة العسكرية والتقاليد الانضباطية لا تقبل أية أعمال غير مسؤولة وأية إخلالات بمستوى الانضباط العسكري وتحت أي مبرر كان¡ وهذا التوجه تلتزم به مختلف الجيوش.. حاثا الجميع على ضرورة تعزيز جوانب الانضباط العسكري وتعميق روح التآزر والتلاحم والتكاتف في ما بينهم باعتبار الكلية الحربية بمنتسبيها وطاقمها التعليمي والتدريبي تمثل النموذج المشرف والصرح التعليمي والتأهيلي العسكري البارز الذي يعد ويؤهل قادة القوات المسلحة ورجال المستقبل الواعد والمشرق.
من جانبه أكد مدير الكلية الحربية العميد الركن أحمد محمد الولي في كلمته الترحيبية على وحدة وتماسك وصمود منتسبي الكلية الحربية والصرح العلمي العسكري كدليل على وفائهم وإخلاصهم للوطن والشعب والقيادة السياسية وسيجسدون ذلك جليا◌ٍ يوم الـ21 من فبراير الجاري¡ بالتوجه نحو صناديق الاقتراع لتأكيد حقهم الدستوري والقانوني¡ والتزامهم الوطني في إنجاح الانتخابات الرئاسية.

قد يعجبك ايضا