الوكيل قشر يلتقي طلاب مراكز صيفية من بيت الفقيه والمربع الشرقي بمدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

التقى وكيل محافظة الحديدة أحمد علي قشر ومعه مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي اليوم طلاب مدارس صيفية من مديرية بيت الفقيه والمربع الشرقي خلال زيارة لهم لمدينة الحديدة ضمن الأنشطة الصيفية.

وفي اللقاء في مدرسة الشهيد بشير الجرادي المغلق بمديرية الميناء رحب الوكيل قشر بزيارة طلاب مدرستي الشهيدين أحمد الدعوس وعبده طيور .. منوها بدور المدارس الصيفية في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة وتعليمهم القرآن الكريم وإكسابهم معارف في مختلف العلوم وترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية في نفوسهم.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالشباب والنشء وبناء قدراتهم ورفع وعيهم وتشجيعهم على الإبداع في مختلف المجالات العلمية والثقافية والرياضية والترفيهية .. مشيدا بجهود القائمين على المراكز.

فيما حث مدير مديرية الميناء الطلاب على اغتنام ما تبقى من فترة الإجازة في تعلم القرآن الكريم والثقافة القرآنية واكتساب المعارف التي تتضمنها البرامج الصيفية..مؤكدا أهمية تنشئة الأجيال على قيم القرآن الكريم وترسيخ المحبة والإخاء ليتمكن من مواجهة التحديات وبناء المستقبل.

من جانبه أوضح مدير التربية بمديرية بيت الفقيه عبده جازوري أن الزيارة تأتي ضمن الأنشطة والبرنامج الصيفي لتوسيع مدارك الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية وغرس ثقافة الإخاء في اوساطهم وتعريفهم بأهم وأبرز المعالم السياحية في مركز المحافظة.

وعبر عن الشكر لقيادة السلطة المحلية والقائمين على المراكز الصيفية بمدينة الحديدة على حفاوة الاستقبال الذي يعزز الروابط الاجتماعية.

حضر اللقاء مدير التربية بالميناء إبراهيم عييد وشخصيات تربوية واجتماعية.

وهذا شهدت الزيارة تنظيم رحلة ترفيهية للطلاب شملت شاطئ الكتيب والقلعة التاريخية والاثرية بمديرية الحوك.

قد يعجبك ايضا