الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

المنطقة العسكرية الخامسة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت دائرة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية التي حضرها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ، أكد  وكيل أول المحافظة أحمد البشري على أهمية دور الشعار الصرحة كسلاح وموقف في مواجهة أعداء الأمة من المستكبرين وافشال مؤامراتهم على الأمة.

مشددا على أهمية العودة إلى الله والتنبيه لمخططات الاعداء، وتعزيز الهوية الإيمانية، ومقارعة الطغاة والمستكبرين. منوها  إلى أن المشروع العالمي الذي تقوده أمريكا وإسرائيل يهدف إلى تدمير الأمة ومقدراتها.

مشيرا  إلى أن مشروع أعداء الأمة  اشتدت ذروته في عام 2001م بحملة ضد كل من يناهض أمريكا ووقف الجميع ولم يستطيع أحدا أن  يقف أمام ذلك المشروع الأمريكي إلا الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي وقف في وجه قوى الاستكبار واستنهض الأمة بمشروعه القرآني، واطلق صرخته المدنية التي أصبحت اليوم تردد في معظم الدول الإسلامية.

وحث البشري الجميع للمشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهيرية عصر يوم غد الجمعة بساحة العروض بشارع الميناء إحياء للذكرى السنوية للصرخة، وتجديد الولاء لله والقائد وتجديد إعلان البراءة من أعداء الله .

بدوره أكد مسؤول متابعة الوحدات العسكرية بشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الخامسة  العقيد حسين الشميري على  أهمية إحياء ذكرى الصرخة لمناهضة قوى الاستكبار والطغيان العالمي..منوها  إلى أن الشعار يجسد البراءة من أعداء الأمة..مستعرضا أهداف الشعار في تعزيز وحدة الأمة في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

بدوره  أشار عضو رابطة العلماء كمال الأهدل إلى أن أعداء الأمة حاولوا بكل الطرق والوسائل للقضاء على الشعار، إلا أن كل محاولاتهم صدمت بالقوة الايمانية للأمة..لافتا إلى ضرورة  تعزيز الهوية الإيمانية وتوحيد الجهود  لمواجهة أعداء الأمة وإعلان البراءة منهم.

حضر  الفعالية عدد من ضباط المنطقة العسكرية الخامسة ومنتسبي الوحدات الأمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا