محافظ الحديدة يتفقد استعدادات الأهلي الساحلي لدوري الثانية

 

الثورة /قاسم البعيصي
أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم حرص قيادة المحافظة على دعم الشباب والرياضيين في مختلف المنافسات الرياضية والشبابية والإبداعية، مشيدا بدور الساحة الرياضية بمحافظة الحديدة في مواصلة الصمود والتحدي وقهر العدوان الغاشم من خلال استمرار الأنشطة الرياضية والشبابية والمسابقات العلمية والثقافية رغم تدمير العدوان المنشآت الرياضية والشبابية.
جاء ذلك خلال زيارته لفريق نادي أهلي الحديدة الساحلي خلال تدريبهم اليومي على ملعب العلفي بالحديدة في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم والمقرر انطلاقها أواخر الشهر الجاري.
وأشاد قحيم بمستوى إعداد فريق أهلي الحديدة، وحثهم على بذل الزيد من الجهود، بما يضمن الظهور بمستوى مشرف خلال الدوري وتقديم مشاركة جيدة وخطف بطاقة التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن قيادة المحافظة ستتابع مسيرة الفريق وستكون قريبة منه وستقدم الدعم المناسب من أجل تحقيق الهدف المنشود.
من جانبه أوضح محمد علي القادري – أمين عام نادي أهلي الحديدة أن الجميع يثق في الفريق لتقديم الكثير في هذه المشاركة، مطالباً اللاعبين والجهازين الفني والإداري بأن يكونوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم من خلال الاستعداد بالصورة المطلوبة ورفع نسبة الجاهزية إلى أعلى مستوياتها، منوهاً بأن إدارة النادي ستقف خلف الفريق لتهيئة الأجواء المناسبة له.
وفي سياق متصل أعلن المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه بقطاع الحديدة نائب رئيس نادي الأهلي بالحديدة مروان عبدالدايم عن تقديم مبلغ خمسة ملايين ريال لفريق الأهلي كمساهمة أولية من المجموعة للاستعداد للمشاركة في دوري الدرجة الثانية.

قد يعجبك ايضا