إجراء قرعة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية البيضاء

 

البيضاء/محمد المشخر
أجريت يوم أمس بمحافظة البيضاء قرعة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة وذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقده فرع اتحاد اللعبة بحضور ممثلي ومندوبي الأندية المشاركة في تصفيات الدرجة الثالثة.
وخلال الاجتماع القى رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة نبيل غرامة كلمة أكد فيها أهمية هذه التصفيات التي يترتب عليها صعود الأندية للتأهل إلى الدرجة الثانية، وحث مندوبي ومشرفي أندية الدرجة الثالثة على ضرورة التحضير الجيد للتصفيات بما يضمن إنجاح البطولة، مشدداً على ضرورة تطوير القطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة بما يسهم في تنمية قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات، داعياً كافة الأندية إلى التفاعل مع أنشطة وبرامج الفرع خلال الفترة القادمة.
وعقب ذلك تم مناقشة كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة وتحديد يوم العشرين من مايو الجاري موعداً لانطلاق التصفيات.
وأسفرت القرعة عن تقسيم الأندية المشاركة والبالغ عددها (19) فريقا على أربع مجموعات، ضمت الأولى فرق الهلال وشباب عريب وشباب ردمان وسبأ ذي ناعم وضمت الثانية فرق النهضة وشباب مكيراس والثورة الزاهر والعز وضمت الثالثة فرق التضامن الصومعة و26 سبتمبر والاتحاد ومعين والكفاح وضمت الرابعة شباب الأحمدي رداع وشباب العامرية وشباب ملاح وسولان صباح وقرن الأسد وتضامن ماور.
ووفقاً لنظام البطولة ستتنافس الأندية في كل مجموعة فيما بينها من دور واحد ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية وصولاً لنصف النهائي ومن ثم النهائي.

قد يعجبك ايضا