دشن الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة الشباب والرياضة: المؤيدي يرأس اجتماعاً للوحدة الفنية للاستثمار

 

ترأس وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال رئيس الوحدة الفنية للاستثمار الشبابي والرياضي محمد حسين المؤيدي اجتماعاً للجنة تم خلاله استعرض ما تم إنجازه من مقررات الاجتماع السابق ومناقشة عدد المواضيع الموضوعة على جدول الأعمال وأبرزها مشروع مصنع الأدوات والمستلزمات الرياضية والكشفية.
وخلال الاجتماع أكد المؤيدي أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يمكن أن يحدث نقلة نوعية في تحقيق الاكتفاء الذاتي للمنتجات الرياضية ذات الجودة، والإسهام في الحد من فاتورة الاستيراد وتلبية احتياجات الأندية والاتحادات الرياضية والكشافة والمرشدات والدورات الصيفية.
وفي الاجتماع تم الاستماع إلى تقارير تفصيلية من أعضاء الوحدة والجهاز الإداري المكلفين بالمهام المدرجة في محضر الاجتماع السابق، كما تمت مناقشة موضوع الأرضية المملوكة لوزارة الشباب والرياضة والكائنة في حي سعوان.
واستعرض وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عضو مجلس إدارة اللجنة عبدالله الرازحي، رؤيته بشأن الفرص الممكنة لاستثمار الأرضية، ووضع أمام اللجنة خيارات استثمارية يمكن إجراء الدراسات لكل منها واختيار المشروع الأفضل الذي سيعود بالخير على الشباب والرياضيين.
كما قدم عضو اللجنة عبدالله الشاعر شرحًا عن أعمال مشروع بيت الشباب الاستثماري بمنطقة الريادي بمدينة المحويت.
وقدم مدير عام المشاريع عضو مجلس إدارة الوحدة المهندس أحمد التويتي شرحًا عن ما تم اتخاذه بشأن تنفيذ قرار الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المتعلق باستكمال مشروع المسبح الأولمبي بمدينة الثورة الرياضية.
من جانبه تطرق رئيس الجهاز الفني والإداري للوحدة يحيى حسين المؤيدي إلى توزيع المهام والمسؤوليات في إطار استكمال اللوائح المالية والتنظيمية للوحدة.
وفي سياق متصل دشن المؤيدي موقع الوزارة الإلكتروني الجديد، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بتطوير منظومتها الإلكترونية لمواكبة أداء وحدات العمل المختلفة بالوزارة.
وخلال التدشين أكد المؤيدي أن الموقع بهيئته الجديدة يمثل إضافة نوعية ومرجعية معلوماتية شاملة عن الوزارة وتكويناتها وأنشطتها، معتبراً الموقع أبرز الوسائل التي تقوم الوزارة من خلالها بنشر وتعميم المعلومات المتوفرة لديها، في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لمختلف المستفيدين، موضحًا أن الموقع بحجمه وشموليته يعد مصدرًا معلوماتيًا مهمًا لخدمة الباحثين والدارسين والمهتمين.
بدورها أكدت القائمة بأعمال وكيل قطاع التخطيط والمعلومات الدكتورة أحلام البريهي أن هذا التطوير يأتي بناءً على التوجهات الصادقة لقيادة الوزارة نحو العمل على تقديم أفضل الخدمات لكل المستفيدين والتواصل المستمر والفعال معهم، مشيرة إلى أن الموقع يتميز بالعديد من الخصائص الفنية والتقنية التي تسهل للمتصفح النفاذ إلى مختلف مكوناته وتقسيماته والحصول على العديد من الخدمات التفاعلية.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا