مديريات المربع الشمالي بالحديدة تنظم فعالية مركزية لإحياء ذكرى استشهاد الامام علي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة فعالية مركزية خطابية وثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه تحت شعار “فزت ورب الكعبة”.

وفي الفعالية التي أقيمت بالمعهد العالي بمديرية الزيدية بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر حسين الرازحي ومدراء المديريات أستمع المشاركون في الفعالية إلى البرنامج الرمضاني ومحاضرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.

وجددوا مواصلة الصمود والثبات في مواجهة التحديات والاستمرار في رفد الجبهات والمضي علی درب الشهداء في تقديم التضحيات حتى تحقيق النصر.

وتحدث قائد المحور الشمالي فاضل الضياني ومدير مديرية الزيدية حسن الأهدل في الفعالية عن آثار ومناقب الإمام علي عليه السلام ودوره في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر الدين الاسلامي الحنيف واقتدائه بالنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وأكدا ضرورة السير على نهج الإمام علي في مقارعة قوى الإستكبار وتنظيم الفعاليات التي من شانها تجسيد مجمل المعاني والدلالات العظيمة لسلوكه وأخلاقياته ومكارمه الفاضلة ونبله وشجاعته ودفاعه عن الإسلام.

تخللت الأمسية قصيدتان للشاعرين ياسين الفروي ومحمد جهظم.

قد يعجبك ايضا