فعاليات ثقافية في مديريتي الثورة ومعين بالأمانة باليوم الوطني للصمود

الثورة نت../

نظمت مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية باليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية، أشار الناشط الثقافي على مرغم، إلى الدور المجتمعي في كشف مخططات العدوان وإفشال رهاناته في استهداف الجبهة الداخلية والنسيج الاجتماعي.

وقدم جوانب من ثمار وملاحم صمود الشعب اليمني وكسر رهانات قوى العدوان، .. لافتا إلى أهمية التعبئة العامة وتعزيز عوامل الصمود والوعي الشعبي في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته ومؤامراته.

ودعا مرغم، إلى تضافر الجهود لدعم مقوّمات النصر من خلال التحشيد والاستنفار لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعتاد حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي مديرية معين بأمانة العاصمة، نظم نظّم مكتب الإرشاد اليوم، فعالية ثقافية بذكرى اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان تحت شعار “والعاقبة للمتقين”.

وفي الفعالية، أكد مدير مكتب الإرشاد في الأمانة، الدكتور قيس الطل، أن أهمية إحياء هذه المناسبة تأتي تأكيداً على مواصلة الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مقاومة الاحتلال والعدوان والدفاع عن السيادة الوطنية.

وأشار إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني -على مدى سبع سنوات- أفشل رهانات قوى العدوان، وحقق الانتصارات في ميادين العزة والبطولة، وتحرير الوطن من دنس المحتلين.

وحثّ الطل على تكاتف وتنسيق الجهود لدعم وإنجاح حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار، لمواجهة تصعيد العدوان، وإفشال مخططاته، واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

حضر الفعالية أمين محلي المديرية، يحيى الشاخذي، ومدير الإرشاد، ماجد الكبسي، وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا