تدشين حملة “اعصار اليمن” للحشد والاستنفار بمديرية جبل المحويت

الثورة نت|

دشنت في مديرية جبل المحويت بمحافظة المحويت اليوم، حملة اعصار اليمن للحشد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة يحيى عبدة ابراهيم ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي, أشار مدير امن المحافظة رئيس اللجنة الرئيسية بالمديرية العميد علي حسين دبيش, إلى أن المرحلة الاستثنائية الحساسة التي يمر بها الوطن تضع الجميع في موقع المسئولية للتحرك وحشد الجهود للمشاركة في معركة الدفاع عن اليمن … مؤكدا أهمية الحملة لنصرة الوطن ومواجهة التصعيد بالتصعيد في سبيل عزة وكرامة اليمن والمبادئ التي يناضل أبناء الشعب من أجلها للخروج من الوصاية الأمريكية.

واكد العميد دبيش, أن الحملة تتضمن مصفوفة من الموجهات ضمن مشروع الدفاع عن الارض والسيادة الوطنية وتجسيد خيار الصمود والجهاد لانتزاع الحرية ورفض مشاريع الاحتلال في كل شبر من أرض اليمن.

من جانبه لفت عضو مجلس النواب قاسم حبيش, أن أبناء وقبائل مديرية جبل المحويت, كعهدهم منذ بدء العدوان وفي مختلف المراحل مستمرون في التحرك ضمن المشروع الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتقهم حتى تحقيق النصر.

من جهته أكد مدير المديرية خماش حبيش، جاهزية واستعداد أبناء مديرية جبل المحويت على تعزيز دورها في الحشد ورفد الجبهات وترجمة أهداف حملة اعصار اليمن،  التي تمثل انتصارا جديدا للحمة اليمنية في مواجهة العدوان.

واكد ، الحرص على التفاعل مع حملة اعصار اليمن وتجديد العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي بالثبات على الموقف والوفاء لكل التضحيات والاستمرار في الدفع بالمقاتلين إلى الجبهات.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا