تدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد بمديرية المراوعة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دُشنت بمديرية المراوعة  محافظة الحديدة اليوم ، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والتجنيد ، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال التدشين أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أن الحملة تأتي بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد من خلال التنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات لرفد الجبهات ومواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراه، خاصة مع دخول العدوان عامه الثامن.

مشيرا إلى ما يتعرض له الوطن والأمتين العربية والإسلامية  من مؤامرات وتكالب لقوى الشر والطغيان  وأذنابها في المنطقة.

وأشار  مقبولي خلال التدشين بحضور عضوي مجلسي النواب حسين قاصرة والشورى عبد الرحمن مكرم، أن حملة ” إعصار اليمن ” إمتداد حقيقي للنهج الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لمواجهة   الطغاة.. منوها  إلى  ما حمله الشهيد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومواجهة  قوى العدوان، واستنهاض الهمم لإخراج الأمة من واقعها واعلان سلاح المقاطعة وإسقاط كافة أجندات الولاءات المفروضة على الوطن من قبل الغرب وأعوانه.

وشدد نائب  الوزراء على ضرورة  إضطلاع الجميع  بدورهم للتحشيد من أجل الوطن ودفاعا عن الهوية الإيمانية اليمنية.

من جانبه أشار مدير عام المديرية عبد الله المروني  إلى أن الحملة التي جاءت في ظل التحولات العالمية، والتحديات والتصعيد المفروض من قبل أعداء الأمة.

وأكد على أهمية إنجاح الحملة والوقوف خلف قائد الثورة لمواجهة أي خطر يهدد الوطن وامنه واستقراه، من خلال توحيد الجهود الشعبية والرسمية لحشد كافة الطاقات البشرية والإمكانات المادية  لمواجهة تصعيد العدوان في المعركة الفاصلة.

مبينا إلى ما تحقق للوطن من إنتصارات بفضل صمود الأبطال وتضحياتهم في جبهات الشرف والكرامة ودعم وصمود كافة أبناء الوطن الشرفاء.

فيما أشار مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين في مديريات المربع الشرقي الشيخ موسى معافا إلى أهمية دور العلماء والخطباء والدعاة في إنجاح الحملة من خلال البيان والتوضيح للمواطنين بمخططات دول العدوان على الوطن اليمني وأبنائه، ليلحقوا بركب المطبعين مع كيان العدو الإسرائيلي بعد تجريدهم من هويتهم الإيمانية.

وطالب الجميع إلى استشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود للتحشيد من خلال المنابر ومجالس الذكر والتوعية، في كافة عزل وقرى المديرية والإستعداد لمواجهة العدو وتصعيده خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد أخر  زار نائب رئيس الوزراء الدكتور مقبولي وعضو مجلسي النواب قاصرة والشورى مكرم ومدير عام المديرية المروني روضة الشهداء بمديرية المراوعة  وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته واستقلاله.

وأكدوا حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامهما بأسر الشهداء وذويهم نظير تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وحماية أراضيه من الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا