وقفة بعزلة البدوة في زبيد الحديدة رفضا لتصعيد العدوان لأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت في مديرية زبيد محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية استنكارا ورفضا لتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ونددت الوقفة التي نظمها أبناء عزلة البدوة استمرار جرائم وانتهاكات العدوان بحق أبناء الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

داعية أحرار العالم إلى التضامن مع مظلومية الشعب اليمني والمطالبة بإيقاف ما يتعرض له من عدوان وحصار.

وفي الوقفة ثمن وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري المواقف المشرفة لأبناء زبيد وتضحياتهم في سبيل الوطن ومواجهة العدوان .. وأشار إلى أن الشعب اليمني العظيم يقف اليوم صامدا شامخا أبيا أمام جحافل العدوان.

وأكد أن هذا الصمود الكبير والزخم الشعبي منقطع النظير في السير خلف قيادته ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – إنما هو تعبير عن نفوس عظيمة شبت عن طوق الإرتزاق والخنوع لأجندة العدوان وضمائر باعت انفسها بأبخس الأثمان.

ولفت الوكيل البشري إلى أن الكثير من الحقائق تكشفت عما كان يخفيه العدو المتربص بالوطن سواء في مؤامراته لنهب ثرواته وموارده والسيطرة على الشعب وقراره السياسي ولو كان ذلك على حساب دماء اليمنيين.

فيما أكد مدير عام المديرية يحيى غالب عباد أنه مهما صعد العدوان واستمر في إجرامه الدموي واللإنساني بحق الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود في المواجهة وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار عباد إلى أن اليمنيين استطاعوا خلال سبع سنوات بصمودهم وثباتهم، كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات ومرتزقتهم.

داعيا الجميع إلى تعزيز التلاحم والتحرك الجاد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

فيما جدد البيان الختامي للوقفة التي شارك فيها قيادات سلطة محلية وتنفيذية ومشايخ وأعيان ووجهاء المنطقة استعداد أبناء المديرية لرفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال لمواجهة قوى العدوان.

وأكد جهوزية أبناء زبيد لمواجهة أي محاولة للتصعيد وإسناد معركة دحر وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار البيان إلى جرائم وانتهاكات العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات بحق الأطفال والنساء والتي يندى لها جبين الإنسانية في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وحمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم تحالف العدوان وإمعانه في سفك دماء اليمنيين والتي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنساني واستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع وإخضاع الشعب اليمني بغطاء دولي وأممي معيب.

وبارك البيان عمليتي إعصار اليمن الاولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مؤكدا أهمية توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

 

قد يعجبك ايضا