وقفتان في القفر بإب تنديدا بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت|

نظم أبناء عزل بني سيف السافل وبني سبأ وبني مرغم بمديرية القفر محافظة إب اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وندد بيان صادر عن الوقفة بجرائم استهداف السجن الاحتياطي في صعدة والحي الليبي بالعاصمة صنعاء ومبنى الاتصالات في الحديدة، لما نجم عن ذلك سقوط مئات الضحايا بين شهيد وجريح، بينهم أطفال ونساء.

واعتبر البيان استمرار استهداف المدنيين، إفلاساً وهزيمة لقوى العدوان وأدواته وفضحاً للمخططات الإجرامية الرامية تدمير مقومات البنية التحتية للتنمية في البلاد.

وأعلن أبناء عزل بني سيف السافل وبني سبأ وبني مرغم، النفير العام إلى الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان.

وباركوا عملتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي الإماراتي .. مطالبين بالمزيد من الضربات الموجعة لردع العدو السعودي والإماراتي.

وأشار مدير عام هيئة الكتاب فرع إب ردمان الأديب ودحان الكرابة عن المجلس المحلي في المديرية، إلى أن التصعيد الأمريكي سيفشل بصمود وثبات الشعب اليمني.

وحثا على استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي ذات المديرية، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ونددت المشاركات بالجرائم البشعة لقوى العدوان بحق نزلاء السجن الاحتياطي بصعدة وقصف الحي الليبي والحلي الليبي في صنعاء وبوابة الانترنت بالحديدة.

وباركت حرائر القفر في بيان صادر عن الوقفة عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي الإماراتي.

ودعت إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بقوافل من المال والرجال لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مستنكرات الصمت والتواطؤ الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

قد يعجبك ايضا