الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تحالف العدوان يشن 80 غارة جوية على عدد من المحافظات

 

الثورة /
يواصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي تصعيده العسكري من خلال تكثيف الغارات الجوية الهستيرية على المحافظات اليمنية، معظمها على محافظتي مارب وشبوة، حيث تعرضت مديرية عين في شبوة إلى 16 غارة، فيما تعرضت مديريتا صرواح ورحبة في مارب إلى سبع غارات، كما تعرضت مديرية الوادي لخمس غارات، وثلاث غارات على مديريتي الجوبة وحريب، وشن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية الظاهر في صعدة وثلاث غارات على الملاجم بمحافظة البيضاء.
كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مساء أمس، 31 غارات على محافظتي شبوة ومارب.وأوضح مصدر أمني لوكالة (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بـ 16 غارة مديرية عين في محافظة شبوة.
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة البلق بمديرية الوادي ، كما استهدف بسبع غارات مديريتي صرواح ورحبة وثلاث غارات على مديريتي الجوبة وحريب في مارب.واستنكر المصدر استمرار العدوان في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وتدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني في ظل صمت دولي وأممي معيب.واستهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مساء أمس محافظة عمران بسلسلة من الغارات خلال الساعات الماضية. وأوضح مصدر أمني لـ(سبأ)، أن طيران العدوان شن ثمان غارات على مديرية حرف سفيان.

قد يعجبك ايضا