الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة دور قطاع الاتصالات بمؤتمر  الاستثمار بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر عبدالله  النمير ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم دور قطاع الاتصالات بالمحافظة في توفير خدمات هذا القطاع للمنطقة الصناعية.

واستعرض الاجتماع الذي  ضم مدير عام وحدة الإنشاءات بوزارة الاتصالات أسماعيل حميد الدين ومدير الاتصالات بالحديدة علي هبة مكي ونائب مدير الاتصالات محمد المتوكل عملية أعادة تأهيل وصيانة وتطوير قطاع الاتصالات بمحافظة الحديدة بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم من المحافظة، وخاصة التي تعرضت  للأضرار  جراء استهدافها من قبل قوى  العدوان ومرتزقتهم.

وخلال الاجتماع أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر عبدالله النمير على أنه يجري العمل حاليا على تطوير وتحديث وإدخال المزيد من الخدمات الجديدة على قطاع الاتصالات بمحافظة الحديدة وصيانة وإعادة تأهيل محطات يمن موبايل للاتصالات والأسنترالات واستبدال مسارات كابل الألياف الضوئية  ورفع سعتة الاستيعابية  من جول يمن موبايل إلى محطة الغراسي التي تعرضت للتدمير والتخريب من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم بالمحافظة ومديرياتها الجنوبية.. مؤكدا الى انه سيتم إيصال خدمات الاتصالات والانترنت وخدمات البريد إلى المنطقة الصناعية بالمحافظة..

من جانبه أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بدور قطاع الاتصالات الكبير بمحافظة الحديدة وصمود وثبات العاملين في هذا القطاع الهام واستمرار خدماته للمواطنين في ظل العدوان والتصعيد على المحافظة، مثمنا توجية وزير الاتصالات بتوفير خدمات الاتصالات والبريد للمنطقة الصناعية و مساهمة قطاع الاتصالات في تنفيذ بعض  المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة وخاصة مساهمته في أعادة تأهيل ورصف وإنارة كورنيش الحديدة بطول 300 متر.

مؤكدا على ان السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات الدعم وتذليل كافة المعوقات أمام قطاع الاتصالات بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا