الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مصدر في مكتب رئيس الوزراء يدين جريمة العدوان بحق المدنيين في الحي الليبي

الثورة نت../

أدان مصدر مسؤول في مكتب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بشدة الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الأمريكي – السعودي، أمس الاثنين، في الحي الليبي في مديرية معين بأمانة العاصمة.

وأكد المصدر، في بلاغ صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن هذه المجزرة، التي أدت إلى استشهاد وإصابة أكثر من 25 مدنيا بينهم نساء وأطفال، جريمة حرب تضاف إلى سجل جرائم الحرب التي ارتكبها تحالف العدوان على مدى السنوات الماضية من عدوانه بحق المدنيين والأحياء السكنية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

ولفت إلى أن مرتكبي هذه الجريمة وسابقاتها من جرائم الحرب، التي طالت أبناء الشعب اليمني، حتما سينالون عقابهم وستطالهم يد العدالة عاجلا أم آجلا كمجرمي حرب بحق الإنسانية.

واستنكر المصدر صمت المجتمع الدولي على هذه الجريمة، وعويله الذي صم الآذان على قيام الشعب اليمني باستخدام حقه في الدفاع عن النفس واستهدافه المشروع لدولتي العدوان ومنشآتهما الحيوية.

وبين أنه إزاء ذلك النهج العدائي الإجرامي الباغي والمستهتر بدماء اليمنيين، ليس أمام الشعب اليمني سواء مواصلة توجيه الضربات المركزة والموجعة لعمق العدو كحق مشروع كفلته كافة التشريعات السماوية والوضعية.

وعبر المصدر في ختام تصريحه عن خالص العزاء والمواساة لأسر شهداء هذه المجزرة المروّعة .. داعيا المولى -عز وجل- أن يسكنهم فسيح جناته وأن يمنّ بالشفاء على كافة المصابين.

قد يعجبك ايضا