جددت الدعوة للمغرر بهم العودة إلى جادة الصواب

وقفات في العاصمة والمحافظات للتنديد بجرائم العدوان وإعلان النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

 

 

المشاركون: خيار أبناء الشعب اليمني الاستمرار في مواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين
التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر

الثورة / سبأ

شهدت أمس أمانة العاصمة ومختلف المحافظات، وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي.. وأكد المشاركون في الوقفات على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية ، والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تحقيق النصر المؤزر وطرد الغزاة والمحتلين..
أمانة العاصمة
حيث نظّم أبناء أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة أمس وقفات احتجاجية، تنديداً باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد المشاركون في الوقفات بحضور عدد من وكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال، بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي في محافظة شبوة ومختلف الجبهات.
وأشاروا إلى ما تتكبده قوات العدو الأمريكي والمرتزقة من خسائر في العديد والعتاد .. منوهين بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف العدو ومرتزقته إزاء تصعيدهم الإجرامي بحق الشعب اليمني.
وأكدوا أنه ورغم تصعيد العدوان والمرتزقة، إلا أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى حريصون على حقن الدماء، باستمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن وبين أهاليهم وذويهم.
وأعلن أبناء أمانة العاصمة، النفير العام ودعوة قبائل اليمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي حتى تحقيق النصر ودحر العدو ومرتزقته.
وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجيه ضربات وتلقين العدو الإماراتي الدروس الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.
وجددت الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب.. مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد مع المتورطين قبل أن يلقوا مصيرهم في الجبهات أو اتخاذ إجراءات قاسية بحقهم.
وأكدت البيانات، أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة، ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية.. داعية الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
صنعاء
كما نظمت في مديريات محافظة صنعاء أمس عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية، للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والانتهاكات وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم، لن يثني الشعب اليمني، عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاحتلال.
وأشاروا إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات، بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي .. مؤكدة أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدراً مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها وتدمير البنى التحتية ومقدرات البلاد.
ولفتت البيانات إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات .. مؤكدة أن خيار أبناء الشعب اليمني، استمرار مواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين.
وجدد أبناء صنعاء التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
البيضاء
إلى ذلك نظمت في مدينة البيضاء أمس وقفات احتجاجية حاشدة بعد صلاة الجمعة تنديدا باستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستهداف المنشآت والأعيان المدنيين.
وبارك المشاركون في الوقفة بحضور رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ المجاهد أحمد أبوبكر الرصاص، عملية ضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية في الساحل الغربي.
ونددوا استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي لساحة الجمرك في مديرية السوادية التابع لمركز جمرك عفار بمحافظة البيضاء.. مؤكدين استمرار دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
واعتبروا استمرار إرهاب العدوان وتصعيده في قصف المناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية والمساجد والمستشفيات والمدارس والطرق والجسور، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم.
وأكدوا خلال الوقفات أمس تحت شعار” التصعيد بالتصعيد” على استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات، والتواصل والتنسيق مع أسر وأهالي المغرر بهم لحثهم على العودة إلى مناطقهم آمنين.
وطالب المشاركون في الوقفات، بتفعيل وثيقة الشرف القبلية لتعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان وأدواته.
في الفعاليات أكد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ المجاهد أحمد أبوبكر الرصاص أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم والاعتصام بحبل الله تعالى لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة وفي المقدمة العدوان الذي تشنه دول العدوان على اليمن..
وقال الرصاص: كل من لديه أخ أو قريب التحق في صف العدوان، ينبغي دعوته للرجوع إلى وطنه الذي نشأ فيه قبل فوات الأوان.
وأدانت البيانات عن الوقفات، إمعان العدوان الأمريكي السعودي، في سفك دماء أبناء اليمن وقصف الأحياء السكنية والأعيان المدنيين في أمانة العاصمة صنعاء وقتل الأطفال والنساء وتدمير البنى التحتية.
وأكدت أن جرائم العدوان تتنافى مع المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، وتكشف تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مع تحالف العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.
وأكد البيان، أن جرائم وإرهاب العدوان الأمريكي السعودي، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن. داعيا إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.
ودعا البيان المغرر بهم والمخدوعين الذين لا يزالون في صفوف العدوان للاستفادة من قرار العفو والعودة إلى صف الوطن والعيش بأمان في مناطقهم وبين أهاليهم.. مشيدا بجهود القوات البحرية وخفر السواحل في تأمين المياه الإقليمية اليمنية.
الحديدة
ونظّم أبناء مديريات محافظة الحديدة أمس وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار “سنواجه التصعيد بالتصعيد وقواتنا المسلحة جاهزة للرد”.
واستنكر المشاركون في الوقفات تصعيد دول العدوان في جبهات شبوة ومارب وقصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات، راح ضحيتها العديد من المواطنين.
وباركوا صمود الجيش واللجان الشعبية في صد تصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي، وما سطروه من ملاحم بطولية في التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأعلن أبناء الحديدة في بيانات صادرة عن الوقفات، النفير العام.. مجددين الدعوة لقبائل اليمن استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان.
وطالبت البيانات القوة الصاروخية والجوية بالرد على تصعيد واستمرار جرائم دولة الإمارات بحق الشعب اليمني.
وجدد البيانات الدعوة للمتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الحق والصواب.. مطالبة أهاليهم بالتواصل الجاد معهم قبل فوات الأوان.
وأكدت البيانات، أهمية وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ دعوات الفرقة المذهبية والحزبية وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.
ريمة
كما نُظمت بمركز محافظة ريمة أمس، عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية، للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.
وأكد المشاركون في الوقفات، النفير العام والتحرك لجبهات مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف صفاً واحداً لمواجهة قوى العدوان والاستكبار.
وأعلن البيان النفير العام لجبهات مواجهة العدوان والغزاة والمرتزقة حتى تطهير كل شبر من أرض اليمن .. داعياً المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن ومناطقهم وأهاليهم.
وبارك الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.
وحمّل البيان الأمم المتحدة ومنظماتها المسؤولية إزاء استمرار جرائم وتهديدات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.
المحويت
الى ذلك ندد أبناء مديريات محافظة المحويت باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار قصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات.
وأكدوا في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة أمس، أن استمرار العدوان في تصعيده ومواصلة ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم أجمع، لن يزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً في مواجهة قوى الاستكبار.
وأعلنوا النفير العام إلى جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. مشيراً إلى أن ذلك واجب على الجميع لرد العدوان وكفه عن غطرسته.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء المحويت خاصة وبقية المحافظة عامة إلى المزيد من التلاحم والحفاظ على وحدة الصف الوطني .. مشيرة إلى أهمية استمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن.
وباركت البيانات الصادرة عن الوقفات صمود الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتصعيد دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي، وكذا انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي.
وطالبت البيانات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتوجيه ضربات قاسية للعدو الإماراتي وتلقينه الدروس الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.
حجة
كما نُظمت بمديرية المفتاح محافظة حجة أمس وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.
واعتبر أبناء الوعلية في المفتاح، أن تصعيد العدوان واستهدافه للأحياء السكنية في عدد من المحافظات، يؤكد تجرده من الإنسانية وأخلاق الحرب، ما يتطلب عدم السكوت عنها.
ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وطالب القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتنفيذ المزيد من الضربات في عمق العدو ليكف عن غيه وغطرسته وحصاره .. مثمناً البطولات التي يسطرها الأبطال في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.
وأكد البيان أهمية توحيد الصفوف للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف النيل من الجبهة الداخلية والسيطرة على خيرات وثروات البلاد.

قد يعجبك ايضا